fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

موسيماني يعيد صاحب التحذير بالطرد إلى تشكيلة الفريق أمام بطل النيجر وبجواره المشاغب

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إعادة اللاعب صاحب الأداء المميز إلى التشكيلة الأساسية للصفوف، بالإضافة إلى اللاعب الآخر الذي تم تحذيره مسبقاً.

 

وجاء قرار المدير الفني الجنوب إفريقي بإعادة المشاغب على الصعيد المهاري محمود عبدالمنعم “كهربا” إلى تشكيلة الفريق الأساسية في المباراة المقررة أمام جندراميه بطل النيجر في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

واستقر موسيماني على تواجد كهربا في التشكيلة الأساسية بعد الأداء المبهر والملفت للأنظار في تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية، خاصة أنه حقق نجاحات كبيرة ونفذ كل التعليمات الفنية بجدارة.

 

ويهتم كهربا بالجانب البدني بكل قوة، حيث يسعى إلى التدريب المنفرد بعد المران الرئيسي للفريق من أجل زيادة ورفع معدل اللياقة البدنية خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن اللاعب صاحب الامكانيات المميزة يريد الوصول إلى التوليفة الأساسية للفريق بشكل دائم، وقبل التحدي الشريف مع الجميع ويريد أن يبقى على التميز والإجادة.

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يعاند الأهلي ويدخل في الصفقة المنتظر قدومها إلى الفريق في الشتاء

وأضاف مصدر وثيق الصلة من اللاعب، أن كهربا أصبح شخص جديد ومميز في الصفوف الحمراء، ويريد أن يظل على نفس القدر الكبير من نيل ثقة الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

 

وجاء قرار المدير الفني بالاعتماد على اللاعب أمام جندراميه من أجل مكافأته على المجهود السابق، وتطلعاً من الجنوب إفريقي أن يستمر كهربا في الأداء المميز مع الأهلي.

 

من جهة أخرى، يريد موسيماني أن يكرر نفس ما حدث مع حسين الشحات لاعب وسط الفريق خلال الفترة الماضية من تحفيز وجلوس على دكة البدلاء مع طاهر طاهر جناح الأهلي.

 

ويرغب موسيماني أن يحفز ويحمس طاهر بكل قوة من أجل الوصول للمرحلة التي من خلالها يستطيع تقديم أفضل أداء له على الصعيد البدني والفني.

 

وقدم طاهر أداء متواضع في المباريات الأخيرة للأهلي على الصعيد المحلي، ما جعل موسيماني ينفجر غضباً بسبب قلة التركيز الذي يعاني منه اللاعب.

 

ويريد المدير الفني للنادي الأهلي أن يكون طاهر في أفضل المستويات الفنية من أجل الاعتماد عليه بشكل أساسي، فيما قرر أن يمنحه فرصة أخيرة أمام بطل النيجر.

 

ويلتزم طاهر طاهر بالتعليمات الفنية والبدنية في التدريبات، ولكن في المباريات يفتقد اللاعب للتركيز الذي كان عليه بداية في انطلاقته الكبيرة في الصفوف الحمراء.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على التعاقد مع الدبابة الإفريقية خلال فترة الانتقالات وفرمان كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من التقارير الصحفية، والانباء الإعلامية، التي أشارت إلى دخول النادي …