fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

موسيماني يعيد لاعب الاهلي لتشكيل مواجهة الإياب ويعدل الخطة.. والموعد الرسمي للقاء صن داونز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على فريق صن داونز الجنوب أفريقي في لقاء الذهاب الذي اقيم على ملعب الأهلي والسلام بهدفين نظيفين، ليقترب النادي الأهلي بشكل كبير من الوصول للدور نصف النهائي في البطولة التي يحمل الفريق الأحمر لقبها.

واستطاع طاهر محمد طاهر تسجيل الهدف الأول للقلعة الحمراء في الشوط الأول بعد مجهود فردي مميز من جانب اللاعب، في الوقت الذي تمكن خلاله البديل صلاح محسن من تسجيل الهدف الثاني بعد رؤية رائعة وتوقع لخطأ الحارس أونيانجو.

كيف يفكر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في لقاء الإياب؟ 3 عناصر دفعة واحدة في خط الوسط

يتجه بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، نحو التفكير في خوض لقاء الإياب أمام صن داونز من خلال مشاركة 3 عناصر في خط الوسط.

ويفكر المدير الفني للقلعة الحمراء في خطوة إضافة لاعب ثالث وذلك بجانب عمرو السولية وأليو ديانج خلال المواجهة المقبلة وذلك من أجل فرض أكبر قدر من السيطرة والاستحواذ والتحكم على سير مواجهة لقاء الإياب.

ويخطط بيتسو موسيماني بجدية لمشاركة أكرم توفيق في مركز خط الوسط بجانب عمرو السولية وأليو ديانج وذلك من أجل مواجهة الظروف والأجواء الصعبة خلال المواجهة القادمة، حيث سيقام اللقاء عصرا في بريتوريا.

وطلب بيتسو موسيماني من الطاقم الطبي بالنادي الأهلي، تجهيز اللاعب بالشكل المطلوب، خاصة بعد غيابه عن خوض لقاء الذهاب أمام صن داونز بسبب الإصابة.

-ماذا عن الموعد الرسمي للقاء الأهلي وصن داونز في جنوب أفريقيا؟

يلتقي النادي الأهلي أمام صن داونز يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصراً في بريتوريا، ويسعى المارد الأحمر.

ومن المقرر أن ينقل اللقاء عبر قناة بي ان سبورت.

ويحتاج النادي الأهلي لتحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بهدف نظيف، وذلك من أجل الصعود للدور ربع النهائي في دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن النادي الأهلي قد تمكن في النسخة الماضية من الفوز على صن داونز في القاهرة بهدفين نظيفين، قبل أن يتمكن في لقاء الإياب من التعادل بهدف لمثله.

 

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …