fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

موسيماني يغامر بهذا اللاعب أمام سيمبا.. ويحدد بديل ياسر..والأهلي يتوعد منافسه

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة سيمبا التنزاني في الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وهناك اتجاه من جانب الجهاز الفني، للدفع باللاعب أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر خلال المواجهة في ظل غياب محمود وحيد وعلي معلول.

ويفضل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مشاركة أيمن أشرف في الجبهة اليسرى، عن الدفع باللاعب أحمد رمضان بيكهام.

وكان أيمن أشرف قد اشتكى في الفترة الماضية من خشونة في الركبة، ورغم اتجاه المدير الفني للدفع باللاعب ولكن هناك مخاوف من تجدد إصابته.

وكان النادي الأهلي قد ضمن التأهل للدور ربع النهائي بشكل رسمي وذلك بعد التعادل مع المريخ السوداني في الجولة الخامسة بنتيجة 2/2.

وضمن الأهلي المركز الثاني في المجموعة، في حين ضمن فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة هذه المجموعة.

وفي نفس السياق، استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، على مشاركة سعد سمير مدافع الفريق في التشكيل الأساسي خلال مواجهة سيمبا التنزاني يوم الجمعة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان سعد سمير قد غاب لفترة طويلة عن المشاركة في التشكيل الأساسي ، وجاءت إصابة ياسر إبراهيم لتعيد سعد إلى خط دفاع القلعة الحمراء.

 

ويلتقي الأهلي مع سيمبا في التاسعة مساء بعد غدٍ الجمعة على استاد « الأهلي we‏ السلام » ، ‏وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا .‏

يذكر أن النادي الأهلي قد تأهل الأهلي بشكل  رسمي إلى دور الثمانية في دوري الأبطال بعد تعادله ‏مع المريخ بهدفين لكل فريق، في المواجهة التي جرت على استاد الجوهرة الزرقاء بالسودان ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات .‏

وكان بدر بانون وياسر إبراهيم قد تمكنا من تسجيل أهداف الأهلي خلال المواجهة الأفريقية الآخيرة .

ماذا قال سامي قمصان، مدرب الأهلي عن لقاء سيمبا التنزاني ؟

“تحدثنا مع اللاعبين حول أهمية المباراة التي نتطلع فيها إلى تحقيق الفوز والاطمئنان على جميع عناصر الفريق”.

“مباراة الغد لن تكون تحصيل حاصل. نعم النتيجة غدًا لن تغير في ترتيب المجموعة ولكننا نعتبرها مباراة مهمة نتطلع خلالها إلى رد الاعتبار بعد الخسارة في تنزانيا”.

“الأهلي جاهز رغم غياب العديد من العناصر المهمة والأساسية في الفترة الأخيرة، ولكن الجهاز الفني يثق في جميع اللاعبين للحفاظ على الانتصارات”.

“مباراة سيمبا تبقى مهمة جدا لاستعادة الثقة وإسعاد جماهير الأهلي بعد التعادل مؤخرًا أمام المريخ السوداني في الجولة الخامسة”.

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …