fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

موسيماني يغري الخطيب بطريقة ذكية من أجل التجديد والموافقة على شروطه الصعبة

يستعد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر على استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي السبت القادن في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.



واختتم لاعبو الأهلي مران اليوم الخميس، على ملعب التتش قبل التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر مساء اليوم، حيث كلف محمود الخطيب رئيس الأهلي، سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، برئاسة بعثة الفريق.



وقبل السفر للنيجر، أكد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي، على استعداده لتكرار إنجاز العامين الماضيين، والتتويج بدوري أبطال أفريقيا مع الأهلي للمرة الثالثة على التوالي.



وتوج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة على حساب الزمالك بنتيجة 2-1، وللمرة العاشرة على حساب كايزر تشيفز بنتيجة 3-0.



وقال موسيماني في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “أنا متحمس للغاية مع فريقي لبدء رحلتنا من أجل تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي”.

 

وقال أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادى الأهلى، إن تفاصيل جلسة التفاوض مع موسيماني من أجل تجديد العقد أسفرت عن استكمال العقد الحالى دون أى تعديل على راتب المدير الفنى، كما أن بيتسو لم يطلب أى زيادة على راتبه.

 

 

وأكد مدير التعاقدات، تمسك إدارة الأهلى باستمرار موسيماني في مهمته، من أجل تحقيق طموحات النادي وجماهيره.

 

 

تولى موسيماني تدريب الأهلي في أكتوبر 2020 لمدة موسمين، وينتهي عقده في يونيو 2022، حيث عقد مسئولو القلعة الحمراء أكثر من جلسة مع موسيماني وزوجته مويرا وكيلة أعمالة من أجل تجديد العقد.

 

 

ويظهر من تصريحات موسيماني أنه يغري مجلس الأهلي من أجل قبول شروطه والتجديد معه في هذا الوقت، لتحقيق الإنجاز التاريخي والتتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي.




وأبلغ الخطيب مدرب الأهلي أن آخر فرصة للتجديد ديسمبر القادم، وحال عدم التجديد سيكمل الجنوب أفريقي مهمته مع الأهلي ويغادر في يونيو 2022.



أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق التي تسافر إلى النيجر اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة الحرس الوطني في النسخة الجديدة بدوري أبطال إفريقيا.


وتضم قائمة الأهلي ١٩ لاعبا وهم:

حراسة المرمى: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: رامي ربيعة – وياسر إبراهيم – بدر بانون – أيمن أشرف – أكرم توفيق – محمد هاني –علي معلول.

خط الوسط:  أليو ديانج – حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد محمود – طاهر محمد طاهر – وليد سليمان – أحمد نبيل كوكا – وليد سليمان.

خط الهجوم: محمد شريف – محمود كهربا.

 

شاهد أيضاً

كم هدف يفصل موديست عن فرض البند التعجيزي ضد إدارة الأهلي؟

يثير الفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أزمة كبير داخل أسوار القلعة …