fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

موسيماني يفاجئ إدارة الأهلي بالتراجع عن قراره برحيل المُخادع ويفضل استمراره

فاجئ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إدارة ناديه بالتراجع عن قرار رحيل نجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

وبدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في تسويق عدد من اللاعبين بعد قرار المدير الفني، بالاستغناء عنهم قبل بداية الموسم الجديد.

 

وأبدى المدير الفني، تراجعه في إتمام عملية رحيل الموزمبيقي لويس ميكسوني لاعب الفريق، مع نهاية الموسم الجاري.

 


وطالب المدير الفني، إدارة ناديه بالتريث في رحيل ميكسوني بالوقت الحالي، لرغبته في منحه فرصة جديدة داخل التتش حتى يناير المقبل.

 


تراجع موسيماني عن قراره، جعل مسؤولي النادي في حالة استياء شديدة، خاصةً بعدما تم تسويقه والحصول على عروض لرحيله على سبيل الإعارة.

 

 

وكانت إدارة النادي قامت بتكليف أمير توفيق مدير التعاقدات داخل القلعة الحمراء، بالبحث عن عرض خليجي من أجل رحيل اللاعب على سبيل الإعارة، في الموسم الجديد.

 

 

ومنح موسيماني المدير الفني للفريق، موافقة في وقت سابق برحيل لويس ميكسوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قبل أن يتراجع عن قراره.

 


وكان النادي الأهلي، تعاقد مع لويس ميكسوني من صفوف سيمبا التنزاني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أنه لم يقدم المستوى المطلوب منه حتى الآن.

 

 

وابتعد اللاعب بشكل كبير من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، حيث لا يفضل الاعتماد عليه في ظل وجود أسماء أخرى.

إقرأ أيضًا:

 

 

الأهلي يحسم موقفه من رحيل قائد الفريق إلى النصر السعودي بعد وصول عرض الأربعة ملايين دولار

 

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 

 

وكان الفريق عاد لخوض مرانه الجماعي، بداية من الأمس، عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 8 أيام بسبب فترة التوقف الدولي.

 

 

وبدأ موسيماني، المران الجماعي للفريق، الذي أقيم صباح اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، بعقد جلسة مطولة مع اللاعبين.

 


وتحدث المدير الفني، عن أهمية المرحلة المقبلة التي تشهد عدة مباريات مهمة، على رأسها مباراة الهلال السوداني في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 


ووجه الجنوب إفريقي، بعض التعليمات الفنية للاعبين، وذلك قبل انطلاق فقرات المران الجماعي للفريق، وشرح بعض النقاط السلبية التي وقع فيها اللاعبين بالفترة الأخيرة.

 

 


ويستعد المارد الأحمر في الوقت الحالي، لمواجهة الهلال السوداني، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

ويستضيف الأهلي الهلال السوداني، يوم 3 أبريل المقبل على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …