fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

موسيماني يفاجئ الأهلي بالموافقة على رحيل لاعب غير متوقع

فاجئ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، إدارة النادي الأهلي بالموافقة على رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

وتشهد الساعات القليلة المقبلة، جلسات داخل القلعة الحمراء بين المدير الفني وإدارة الكرة، لتحديد الصفقات الجديدة وملف الراحلين.

وبات الموزيمبيقي لويس ميكسوني لاعب الفريق، قريب من الخروج عن ملعب التتش في الانتقالات الصيفية المقبلة، بقرار من المدير الفني.

وأضاف مصدر في تصريحات خاصة، أن إدارة النادي قامت بتكليف أمير توفيق مدير التعاقدات داخل القلعة الحمراء، بالبحث عن عرض خليجي من أجل رحيل اللاعب على سبيل الإعارة.

وتابع: “التفكير في إعارة ميكسوني وتسويقه بالخليج، يأتي بعد توصية من لجنة التخطيط والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لعدم الاعتماد على خدماته بشكل كبير”.

وأبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ترحيبه برحيل لويس ميكسوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

من ناحية أخرى خاض الفريق تدريباته الجماعية مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين بسبب عيد الفطر المبارك.

وحصل الفريق على راحة سلبية أول أمس الإثنين، بمناسبة عيد الفطر المبارك، حيث يبدأ الاستعداد المباشر للمواجهة المرتقبة في ديربي الشمال الإفريقي.

إقرأ أيضًا:

الزمالك على أعتاب ضم صفقة الأهلي المنتظرة

ويستضيف النادي الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري، يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب يوم 14 من الشهر الجاري، على ملعب 5 جويليه بالجزائر.

وشهد المران، تجهيز اللاعبين لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، التي من المقرر أن تنطلق في التاسعة مساء السبت المقبل.

وكان الفريق قد تأهل إلى نصف نهائي البطولة بعد أن نجح في تخطي عقبة فريق الرجاء المغربي، بثلاثية مقابل هدفين بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، في الدور ربع النهائي من البطولة.

بينما تأهل وفاق سطيف الجزائري، عقب إقصاء الترجي الرياضي التونسي، بهدف دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …