fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

موسيماني يفاجئ الجميع بسر الهزيمة ضد المصري ويوجه أصابع الاتهام إلى عنصر خفي وغير متوقع والشعباني يرد بشكل قوي

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أسباب خسارة فريقه ضد المصري البورسعيدي، بالدوري العام.

 

 

وسقط المارد الأحمر بهدف دون رد ضد المصري البورسعيدي بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز.

 

 

وأكد بيتسو موسيماني، أن الفريق خاض اليوم ثالث مباراة على التوالي في سبعة أيام، بعدما لعب أمام الهلال ثم الاتحاد السكندري واليوم أمام المصري في بطولة الدوري العام دون أي راحة.

 

 

وأوضح المدير الفني إلى أن مباراة المصري اليوم مختلفة وأن الفريق قاتل في الشوط الثاني، وأن أحمد عبد القادر كان لديه إصابة، ولذلك لم يدفع به من بداية المباراة اليوم أمام المصري.

 


وتابع خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة “الفريق سيواجه الرجاء المغربي وأنه لحسن الحظ أن المباراة الأولى في القاهرة”.


وأضاف: “علينا اللعب على الفوز في مباراة الذهاب بربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا قبل السفر إلى المغرب لخوض لقاء الإياب يوم 22 من الشهر الجاري”.

 


من ناحية أخرى أكد التونسي معين الشعباني المدير الفني للمصري البورسعيدي، على سعادته بالفوز على الأهلي بهدف دون رد في الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري.

 


وأضاف خلال المؤتمر الصحفي :”اللاعبون استحقوا الفوز والفرحة بالفوز على النادي الأهلي صاحب التاريخ الكبير والبطولات”.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

الأهلي يتذوق الهزيمة الأولى ضد المصري بالدوري

 

واختتم :”ذاكرنا جيدًا للمباراة ونجحنا في تحقيق الانتصار وأنا سعيد للغاية باللاعبين ونجاحهم في حصد النقاط الثلاث، ولم يكن لدينا نتائج إيجابية في الدوري خلال الفترة الماضية، واليوم استعدنا الانتصارات، لكن في النهاية هو بنقاط ثلاث”.

 

 

واستطاع الفريق البورسعيدي في تحقيق الفوز بهدف دون رد، عن طريق هيثم العيوني لاعب الفريق الذي افتتح التهديف في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول.

 

 


وتجمد رصيد النادي الأهلي عند 31 نقطة في صدارة ترتيب الدوري، بينما رفع النادي المصري رصيده إلى 19 بعد الفوز بمباراة اليوم.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، يوم 16 أبريل الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …