fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

موسيماني يفاجئ بيرسي تاو قبل مونديال الأندية رغم إصابته ولاعب آخر يتخلف عن السفر

فاجئ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواطنه بيرسي تاو مهاجم الفريق قبل خوض نهائيات كأس العالم للأندية.

 

ويستعد المارد الأحمر للسفر إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، اليوم الإثنين من أجل خوض بطولة مونديال الأندية والتي تنطلق بالفترة من 3 فبراير حتى 12 من نفس الشهر.

 


وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اصطحاب بيرسي تاو مهاجم الفريق، إلى الإمارات لخوض نهائيات كأس العالم للأندية.

 


وجاء قرار المدير الفني، رغم إصابة اللاعب وعدم جاهزيته الكاملة، بعد تأكد تخلف محمد نصير لاعب الفريق من التواجد مع البعثة، بسبب مشاكل في جواز السفر.

 

وأعلن النادي الأهلي في وقت سابق، عن إصابة بيرسي تاو بتمزق في العضلة الأمامية واحتياجه 5 أسابيع على الأقل للعودة إلى التدريبات الجماعية.

 


من ناحية أخرى يلتحق التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم ببعثة الفريق في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

ومن المنتظر أن يتواجد معلول ضمن بعثة المارد الأحمر في الإمارات لخوض نهائيات كأس العالم للأندية، عقب نهاية مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية.

 


وشارك معلول مع المنتخب التونسي في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، وخرج بعد الهزيمة أمام بوركينا فاسو بهدف دون رد، في ربع نهائي البطولة.

إقرأ أيضًا:

 

رسميًا.. الأهلي يعلن رحيل نجم الفريق إلى الدوري القطري بعد موافقة موسيماني

وكان الجهاز الفني للمارد الأحمر، منح اللاعب راحة عقب نهاية مشوار بلاده في كأس الأمم الإفريقية، من أجل التقاط الأنفاس قبل مونديال الأندية.

 

وأجرى مصطفى شوبير ومحمد مغربي ثنائي فريق النادي الأهلي، مسحة طبية جديدة خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب فيروس كورونا.

 

وجاءت نتيجة المسحة التي خضع لها ثنائي الفريق، سلبية وتأكد السفر مع بعثة الفريق المتجهة إلى الإمارات، لخوض نهائيات كأس العالم للأندية.

 

من ناحية أخرى، استمرت إيجابية كل من محمد ياسر لاعب الفريق والدكتور عمرو محب مترجم الفريق، ليتأكد تخلفهم عن البعثة.

 


وتطير بعثة الأهلي برئاسة خالد مرتجي أمين صندوق النادي، إلى الإمارات في الرابعة عصر اليوم، للمشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية بالفترة من 3 فبراير حتى 12 فبراير المقبل، حيث يستهل مشواره بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم 5 من نفس الشهر.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …