fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

موسيماني يفاجئ جماهير الأهلي.. قرار غير متوقع بعد التجديد

يستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، يوم 18 فبراير القادم الموافق الجمعة.



وتتجه النية لدى الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني لتجميد الثنائي محمد مجدي أفشة وايمن أشرف في مباراة الفريق أمام الهلال.

 

ويرغب المدير الفني للأهلي في مواجهة الهلال بنفس تشكيل الفريق في مباراة الهلال السعودي الأخيرة بمونديال الأندية، والتي توج فيها المارد الأحمر بالميدالية البرونزية.



وشارك محمد عبد المنعم في خط الدفاع بدلًا من أيمن أشرف، واحمد عبد القادر بدلًا من أفشة حيث كان الثنائي موقفان بسبب بطاقات الإنذار.


ويتدرب فريق الأهلي المران الأخير له صباح الغد في ملعب التتش، ثم التوجه إلى مطار القاهرة للسفر في الثانية والنصف عصراً لخوض المباراة التى ستقام باستاد الجوهرة الزرقاء بالخرطوم.





موعد مباراة الأهلي والهلال

وتقام مباراة الأهلي المصري والهلال السوداني في دور المجموعات بالمجموعة الرابعة، في تمام الثالثة عصر الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، والمذاعة عبر فضائية “بيين سبورت ماكس”.



أول قرار من موسيماني بعد تجديد عقده

وينتهي عقد موسيماني مع الأهلي في أكتوبر القادم، إلا أنه من المؤكد سيتم تجديد عقد الجنوب أفريقي الأيام القادمة خاصة بعد حصوله على برونزية المونديال واعتلاء منصة التتويج.


واتفق موسيماني مع محمود الخطيب رئيس الأهلي، الحصول على مبلغ 180 ألف دولار شهريًا بأثر رجعي، وتحمل الأهلي رواتب سالامون كايلا وميشيل يانكون.


وقرر موسيماني، أن يتعلم كلمات أغاني جماهير النادي الأهلي من أجل فهمها والتشجيع مع الجماهير الحمراء في المدرجات.





وأعجب موسيماني بأغاني جماهير النادي الأهلي، خلال مباراة الهلال السعودي في كأس العالم للأندية والتي انتهت بفوز المارد الأحمر برباعية نظيفة.

 

ونشر موسيماني عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، فيديو لتشجيع جماهير الأهلي لوليد سليمان معقبًا:”من الجيد أن نرى الداعمين لدينا وهم يحترمون أسطورة الفريق، وقد قدروا مساهمته في الملاعب”.



وأضاف: “أنا سعيد للغاية لرؤية أولادي يلهون مع الجماهير، ربما يبدأ شخص ما بتعليمي كلمات أغاني الأهلي لأنني سأغني في المرة المقبلة”.

 

يذكر أن وليد سليمان لاعب وقائد فريق كرة القدم بالأهلي، اعلن اعتزاله لعب كرة القدم بنهاية الموسم الجاري.

شاهد أيضاً

3 ضربات نارية يخطط لها “أهلي كولر” ضد سيمبا التنزاني.. وكبير الجزائر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة نارية وصعبة أمام فريق سيمبا التنزاني وذلك …