fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

موسيماني يفاجئ لاعبي الأهلي بقرار رسمي بسبب كأس الرابطة ومونديال الأندية

فاجئ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق بقرار جديد أثناء فترة الراحة.

 

ويتواجد الفريق في الوقت الحالي، بفترة راحة سلبية لمدة 12 يوم، عقب التعادل أمام فيوتشر إف سي، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري المصري الممتاز.

 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني استئناف التدريبات يوم 4 يناير على ملعب التتش بالجزيرة، بالنسبة للاعبين الذين لم يشاركوا بكثافة في المباريات خلال الفترة الماضية.

 


ومن المنتظر أن تكون عودة اللاعبين تحت إشراف سامي قمصان المدرب العام، لحين عودة بيتسو موسيماني المدير الفني، الذي يقضي فترة إجازته بعد توقف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 


أما بالنسبة للاعبين المجهدين فسوف تستمر راحتهم حتى يوم 8 يناير، ثم ينتظمون بعدها في التدريبات، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية التي تقام في الإمارات.

 


ويتوقف قطار الدوري المصري الممتاز في الوقت الحالي، بسبب استعدادات المنتخب الوطني لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

 


وقررت رابطة الأندية المصرية للمحترفين برئاسة أحمد دياب، خوض بطولة كأس الرابطة بفترة إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث يشارك فيها اللاعبين المحليين الغير منضمين لمنتخبات بلادهم في كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

إقرأ أيضًا:

 

معلول يكشف مفاجآت بالجملة في مفاوضات التجديد مع الأهلي ويعلن عن دور كريم للاستمرار ويصدم وسائل الإعلام


وأقيمت منذ يومين، قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي أوقعت الأهلي ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم كل من الهلال السوداني والمريخ السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي.

 

وعلق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مجموعة فريقه في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 


وأعرب موسيماني الذي أشرف على سحب القرعة، عن صعوبة المجموعة التي يلعب فيها فريقه، خاصةً أنها تضم أندية عريقة.

 

وتابع على هامش القرعة: “أعتقد أنه علينا بذل الكثير من الجهد والعمل، إذا أردنا التأهل عن المجموعة التي نلعب بها، والقتال على أرضية الملعب”.

 


واختتم: “أتوقع تأهل كل من صنداونز والترجي والنجم والوداد والرجاء والزمالك، عن مجموعتهم والوصول إلى الأدوار الإقصائية”.

شاهد أيضاً

بعد مهزلة اتحاد الكرة ورابطة أحمد دياب| كيف ينجو الأهلي من فخ الاستبعاد من دوري أبطال أفريقيا؟

وضع الاتحاد المصري لكرة القدم النادي الأهلي في مأزق كبير وذلك بسبب العشوائية الشديدة التي …