fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

موسيماني يفاجئ لاعبي الأهلي بقرار منتظر قبل منافسات الموسم الجديد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمنافسات الموسم الجديد.

 

ويفكر الجهاز الفني للفريق، اتخاذ قرار جديد قبل العودة للتدريبات الجماعية وتأجيل العودة من الراحة السلبية لمدة 3 أيام أخرى.

 

وكان الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 7 أيام عقب نهاية الموسم الماضي، وحدد يوم الأربعاء المقبل موعدًا للعودة إلى المران مرة أخرى.

 

ويدرس موسيماني مع جهازه المعاون، مد الراحة السلبية 3 أيام أخرى بعد قرار الاتحاد المصري، تأجيل المسابقات حتى يوم 21 سبتمبر الجاري لالتقاط الأنفاس.

 

ويأتي قرار الجهاز الفني، بالرغم من تحديد موعد التدريبات الجماعية يوم الأربعاء المقبل، إلا أن قرار الجبلاية قد يغير من خطط الجهاز الفني.

 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، أعلن في وقت سابق، أنه لا توجد أي مباريات ضمن مسابقاته، قبل يوم 21 سبتمبر الجاري، بعد موسم شاق النسخة الماضية.

 

ومن المنتظر أن يستهل المارد الأحمر موسمه الجديد بمواجهة طلائع الجيش، ضمن منافسات كأس السوبر المصري للموسم الماضي.

 

وسيكون الفريق أمام موسم صعب يستعد خلاله لخوض منافسات قوية للغاية بداية من كأس مصر والسوبر المحلي، وهو ما يريد مجلس الإدارة عدم انشغال الصفقات الجديدة بأي أمور أخرى، في ظل حالة الغضب الكبيرة في الوقت الحالي بعد ضياع بطولة الدوري الممتاز.


ويتواجد موسيماني في جنوب إفريقيا بالوقت الحالي، لقضاء إجازته رفقة جهازه المعاون كابيلو مخطط الاحمال وموسي محلل الاداء فيما رحل كلاً من كيفين جونسون المدرب المساعد ويوشا محلل الاداء بعد رفض موسيماني استمرارهم بجهازه الفني.

 

وأعلن النادي الأهلي في وقت سابق، عن رحيل كل من كيفين جونسون المدرب العام ويوشا فالدوشيا محلل الأداء، عن الجهاز الفني، بداية من الموسم الجديد.


وتشهد عودة الفريق للمران انتظام جميع اللاعبين بما فيهم الصفقات الجديدة لويس ميكسوني وبيرسي تاو وحسام حسن وكريم فواد.

 

ويدخل الاهلي الموسم الجديد، وهو هدفه تحقيق جميع البطولات التي من المقرر ان يشارك بها بعد تحقيقه بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسمين الماضي وبعد الماضي وبطولة السوبر الإفريقي وبرونزية كاس العالم للانديه فيما خسر المارد الاحمر بطولة الدوري العام.

شاهد أيضاً

يد الأهلي طايلة.. الأحمر ينتقم من الزمالك ويضيف لقب جديد

تمكن الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني ديفيد ديفيز، من …