fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

موسيماني يفاجئ لاعب الأهلي برسالة غير متوقعة عقب مواجهة سموحة

فاجئ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نجم الفريق عقب مواجهة سموحة بالدوري العام.

 

وكان الأهلي نجح في تحقيق فوز عريض على سموحة، برباعية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

 

ووجه موسيماني التحية إلى محمد هاني ظهير أيمن الفريق، عقب مشاركته في الشوط الثاني من المباراة، بدلًا من أكرم توفيق الذي اشتكى من الإصابة في العضلة الضامة.

 

وأثنى موسيماني على أداء لاعبه عقب نهاية المباراة، وأكد عليه تطوره الكبير في المباراة، مطالبًا بالمزيد من الجهد في المباريات المقبلة.

 

وكان هاني ساهم في صناعة الهدف الثالث لفريقه، بعدما اخترق دفاعات الفريق السكندري بالجبهة اليمنى، ومررها إلى حسين الشحات ليضعها داخل الشباك.

 


وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوز ضد سموحة، برباعية مقابل هدف وحيد، بالمباراة، التي أقيمت مساء اليوم بالدوري العام.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

طبيب الأهلي يكشف طبيعة إصابة نجم الفريق ضد سموحة وموقفه من المباريات


وبدأ الأهلي الشوط الأول بطريقة حماسية من أجل إحراز هدف التقدم، وبالفعل احتسب محمود البنا حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة، قبل أن يهدرها المغربي بدر بانون مدافع الفريق.

 

ونجح أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إحراز هدف التقدم لفريقه ضد سموحة، ضمن منافسات الدوري العام.

 

وجاء هدف الأهلي بعد تمريرة رائعة من أحمد عبدالقادر إلى أيمن أشرف، الذي يجد نفسه منفرد أمام المرمى ويضعها داخل الشباك في الدقيقة 32 من المباراة.

 

واستطاع الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إحراز الهدف الثاني لفريقه ضد سموحة، ضمن منافسات الدوري العام.

 

وجاء هدف تاو بعد اختراقه لدفاعات الفريق السكندري، ويضعها داخل الشباك في الدقيقة 35 من المباراة، معلنًا عن الهدف الثاني.

 

ونجح محمد متولي كناريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، في تقليص الفارق بهدف في شباك الأهلي بالدوري العام.

 

واستطاع كناريا في إحراز الهدف الأول لصالح سموحة في الدقيقة 65 من المباراة، وبعد دقيقة واحدة من إحراز كناريا، نجح حسين الشحات لاعب الأهلي في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 66 من المباراة.

 

وفي الدقيقة 75، استطاع الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إضافة الهدف الثاني له والرابع للفريق، ضد سموحة بالدوري العام.

 

وجاء هدف تاو في الدقيقة 79 من المباراة، بعد اختراق محمد هاني ظهير أيمن الفريق من الجبهة اليمنى، ويمررها إلى تاو ليضعها في الشباك.

 

ونجح الأهلي بهذا الفوز في رفع رصيده إلى 18 نقطة من الفوز في ست مباريات متتالية بالعلامة الكاملة، في صدارة ترتيب الدوري المصري.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …