fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

موسيماني يفاجيء عبدالحفيظ بقرار هام.. والجهاز الفني يبحث عن البدائل الجديدة قبل الموسم

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قراراً جديداً بخصوص فترة التوقف الخاصة باللاعبين والجهاز الفني المقررة 3 أيام.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني أخطر سيد عبدالحفيظ مدير كرة الفريق الكروي الأول بالبحث عن ودية ثالثة خلال الفترة الجارية.

 

وأوضح المصدر أن عبدالحفيظ سوف يقوم بالبحث خلال الفترة المقبلة عن طرف لخوض ودية قوية مثلما كانت مع الفريق في مباراة بتروجيت والمقاولون العرب.

 

وانهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي لقاءه الودي أمس على الغابة بسباعية نظيفة بعد الأداء الطيب الذي قدمه الفريق الكروي.

 

وخاص النادي الأهلي مباراة ودية أمام بتروجيت بعد اعتذار عدد من الفرق، بينما أكملها بمباراة أخرى أمام المقاولون العرب الخميس قبل المقبل.

 

وكان يستعد الأهلي عبر العديد من المباريات قبيل مواجهة كأس مصر والسوبر المحلي، ولكن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء كان يطلب المباريات القوية.

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي: فريقنا يفتح الطريق لضم نجم الزمالك المتألق بعد أزمته الكبرى مع إدارة لبيب

وشدد موسيماني على عبدالحفيظ بضرورة استقدام فريق قوي يلعب في الدوري الممتاز من أجل أن تكون الودية الرابعة أفضل من ذي قبل.

 

من جانبه يبحث الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي عدة ترتيبات بخصوص النظام الجديد للدوري المصري، والذي سوف يكون فيه عدة تغييرات طارئة.

 

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم منذ قليل أنه سوف يتم اعتماد من 3 إلى 5 تغييرات في المباراة الواحدة، وذلك قبل مراسم سحب قرعة الدوري العام يوم 5 أكتوبر المقبل.

 

وحصل الفريق على راحة لمدة 3 أيام على أن يستأنف مرة أخرى التدريبات يوم الأحد المقبل، بينما يسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى التقاط الأنفاس قبل خوض معتركات جديدة.

 

ويستعد الأهلي لمباراة الحرس الوطني بطل النيجر في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يخوض الفريق المباراة ذهاباً وإياباً يومي 15 و22 أكتوبر المقبل.

 

ومن المقرر أن يدرس الجهاز المعاون لموسيماني عدد من السلبيات التي ظهرت في الوديات السابقة ومباريات كأس مصر ولقاء السوبر من أجل حل أية أزمات قبل الموسم الجديد.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى الوصول للجاهزية والتوليفة الكبرى للاعبين على الصعيد البدني والفني، وحذّر اللاعبين أثناء الراحة السلبية من الإفراط في الحلويات والنشويات.

شاهد أيضاً

أول تحرك عاجل من الأهلي ضد إبراهيم نور الدين بعد الخسارة أمام الزمالك

سيطرت حالة من الغضب الشديد على الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر …