fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

موسيماني يفجر مفاجأة غير معقولة عن كهربا ويعترف: لدي 6 أبناء من الفراعنة

فجر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل محمود عبدالمنعم “كهربا” جناح وسط الأهلي الذي سوف يعار خلال الساعات القليلة المقبلة بشكل رسمي إلى هاتاي التركي.

 

وكشف موسيماني عن مفاجأة قوية لم يتوقعها الجميع أثناء حديثه لبرنامج “اللعيب”، بأنه تفاجأ من رحيل كهربا معاراً إلى صفوف هاتاي التركي خلال الفترة الماضية، وأنه لم يكن على دراية بالقرار على الإطلاق إلا بعد عودته من السفر.

 

وتابع موسيماني: “تفاجئت برحيل كهربا، بعدما علمت بأن اللاعب سوف يجهز أموره للرحيل خلال يومين إلى تركيا، وذلك بعد عودتي من السفر إلى القاهرة للاستعداد لمباريات كأس الرابطة”.

 

وشدد المدير الفني الجنوب إفريقي على أنه يحب محمود عبدالمنعم “كهربا”، وأنه لم يطلب الاستغناء عنه أو إعارته لأي من الصفوف الأخرى على الإطلاق، لافتاً إلى أنه شارك معه في التوليفة الأساسية للفريق قبل ذلك.

 

ويرى موسيماني كيف ينسى الجميع اعتماده عليه أمام بايرن ميونخ في كأس العالم للأندية، هل الجميع نسى أنه كان من ضمن القوام الأساسي للفريق وأنه يحتاج إلى خدماته في الصفوف؟!

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يخاطب نجم العرب الفولاذي لتدعيم صفوفه مقابل مليون و500 ألف دولار

وأثار المدير الفني الجدل بشأن هذا التصريح الغريب، خاصة بعد عدم الاعتماد على كهربا طيلة الفترة الماضية، رغم تألق وجاهزية اللاعب في التدريبات وحرصه على تقديم أفضل المستويات، بالإضافة إلى مساعيه الدائمة للوصول إلى الجاهزية التي تمكنه من اللعب أساسياً.

 

ورحل كهربا إلى تركيا من أجل إجراء الكشف الطبي وتوقيع العقود بشكل رسمي، بعد إنهاء كافة متعلقاته بالفريق الكروي الأول للأهلي، آملاً في التألق والإجادة مع الفريق التركي بهدف العودة مرة أخرى إلى صفوف المنتخب الوطني الأول وإلى القوام الأساسي للأهلي.

 

على صعيد آخر، شدد موسيماني على أنه سوف يشجع المنتخب المصري لكرة القدم في بطولة كأس الأمم الإفريقية، لافتاً إلى أنه كيف لا يشجع الفراعنة في مبارياتهم المقبلة في البطولة؟!

 

وأوضح المدير الفني للقلعة الحمراء، أنه سوف يسعى إلى التشجيع المتواصل للفريق المصري في كل المباريات، متابعاً: “لدي 6 أبناء من الفراعنة مشاركين في البطولة ويلعبون في النادي الأهلي كيف لا اشجعهم وأشجع منتخب مصر بشكل عام في البطولة”؟!

 

ويرغب المدير الفني الجنوب إفريقي إلى الوصول للتوليفة المميزة للاعبين على الصعيد الفني والبدني، وأن يحقق مشوار مميز على صعيد البطولات، خاصة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها فبراير المقبل.

شاهد أيضاً

قرار عاجل من كاف يفاجئ الأهلي قبل صدام مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

كشفت تقارير صحفية مغربية في الساعات الماضية عن مصير إقامة بطولة الدوري السوبر الإفريقي المستحدثة …