fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

موسيماني يفرض فرمان فوري في الأهلي بعد جلسة الخطيب وحسم موقف نجم الفريق من مواجهة وفاق سطيف

فرض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرار داخل الفريق قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري، بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الشياطين الحمر لمواجهة نظيره الجزائري، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 7 مايو الجاري بملعب الأهلي والسلام.

وقرر المدير الفني، الدخول في معسكر مغلق بشكل مبكر وقبل المباراة بما يقرب من 72 ساعة، من أجل فرض مزيد من التركيز على اللاعبين بعد سلسلة النتائج المخيبة الأخيرة.

وجاء ذلك، بناءً على رؤية لجنة التخطيط للكرة ومحمود الخطيب رئيس النادي، بعد الجلسة التى عقدها مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق قبل مران الأحد الماضي، من أجل تصحيح الأخطاء التى ارتكبها الفريق الفترة الماضية.

من ناحية أخرى، كشف الجهاز الطبي موقف المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، من المشاركة في المباراة المقبلة بعد الغياب عن آخر المواجهات بسبب الإصابة.

وأكد الجهاز الطبي للأهلي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، أن ديانج سيكون جاهزًا لمباراة الفريق المقبلة أمام وفاق سطيف الجزائري المقرر لها السبت المقبل.

وأوضح الجهاز الطبي أن عدم مشاركة ديانج في مباراة سيراميكا الأخير بالدوري، كان بسبب معاناته من بعض الآلام وفضل إراحته حتى لا تتفاقم إصابته.

وكان الفريق حصل على راحة من التدريبات أمس الإثنين، بمناسبة أول أيام عيد الفطر، ومن المنتظر أن يتم استئناف تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادًا لمباراة وفاق سطيف بدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الشياطين الحمر نظيره وفاق سطيف الجزائري في نصف النهائي، يوم 7 مايو الجاري، بعد الفوز على حساب الرجاء بمجموع اللقاءين بثلاثية مقابل هدفين، حيث فاز ذهابًا في القاهرة بهدفين مقابل هدف وحيد، وتعادل في المغرب بهدف لكل فريق.

على جانب آخر تأهل وفاق سطيف بعد فوزه على الترجي بهدف دون رد في مباراة الإياب، فيما كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

إقرأ أيضًا:

كايزر تشيفز يهدد الخطيب بخطف أهم صفقة في تاريخ الأهلي

وأسندت لجنة التحكيم بالاتحاد الإفريقي مباراة الذهاب في القاهرة إلى الاثيوبي باملاك تيسمبا لإدارة المباراة، على أن يتولى سيكازوي تقنية الفيديو.

ويخوض المارد الأحمر اللقاء، بمعنويات منخفضة عقب سقوطه مؤخرًا في فخ التعادل الإيجابي ضد سيراميكا كليوباترا، بهدف لكل فريق بالمباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وواصل المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، نتائجه السلبية في مسابقة الدوري المصري.

وفقد الأهلي، نقطتين جديدتين في مشوار مسابقة الدوري، ليخسر 7 نقاط كاملة في اخر ثلاث مواجهات، وحصد نقطتين فقط من تعادلين وهزيمة.

شاهد أيضاً

“الماتش بتاعه”.. 3 أسباب تجبر كولر على مشاركة نجم الأهلي المغضوب عليه جماهيرياً ضد مازيمبي

يجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بعض القرارات الهامة في تشكيل المارد الأحمر …