fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024
epa08967111 Pyramids player Ahmed Fathi (r) in action against Al Ahly player Taher Mohamed (L) during the Egyptian Premier League soccer match between Al-Ahly and Pyramids at June 30 Stadium in Cairo, Egypt, 26 January 2021. EPA/Mohamed Hossam

موسيماني يفكر في تأجيل عقوبة المتخاذل لما بعد لقاء الحرس.. ويباغت اللاعبين بالمفاجأة

يفكر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في تأجيل العقوبة التي قرر توقيعها على لاعب الأهلي المتراخي في أداؤه لما بعد مباراة الحرس الوطني في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

 

ويريد موسيماني الوصول إلى الجاهزية المميزة للاعبين على كافة الأصعدة البدنية والفنية من أجل حصد كل البطولات وإعادة وجهة النظر الطيبة عنه مرة أخرى.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي يفكر في تأجيل عقوبة طاهر طاهر لاعب وسط الفريق بالتجميد على دكة البدلاء لفترة لما بعد لقاء الحرس الوطني.

 

ويرغب موسيماني في معاقبة اللاعبين فنياً والذين كان يتوسم فيهم خيراً من أجل قيادة الفريق نحو البطولات خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعبين يتطلعون إلى حجز مقاعدهم في الصفوف الحمراء.

 

ويتنافس كل اللاعبين على البقاء في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الجميع يرغب في حجز مكانه في ظل وجود الصفقات الجديدة التي سوف يعتمد عليها المدير الفني بكل قوة.

إقرأ أيضاً:

خوفاً من موسيماني.. الموهوب الأساسي ينتظر قدوم العرض الأوروبي للرحيل عن الفريق

ويريد النادي الأهلي حصد كل البطولات، ووضع اللاعبين المميزين في المرتبة الأساسية، ورحيل الآخرين في الانتقالات الشتوية المقبلة، وتهديد المتخاذلين بالإبقاء على دكة البدلاء.

 

ومن المقرر أن يعقد موسيماني عدد من الجلسات مع اللاعبين الذين كان ينتظر منهم الكثير، وذلك قبل اتخاذ قراراً نهائياً بشأنهم في المشاركة من عدمها مع الفريق.

 

من جهة أخرى وفي السياق نفسه، اتخذ موسيماني قراراً هاماً بمباغتة الخصم والانطلاق بكل قوة في الملعب من أجل لعب كرة هجومية من الدرجة الأولى منذ الدقيقة الأولى للمباراة.

 

ويرغب المدير الفني للقلعة الحمراء في إنهاء المباراة مبكراً، والظفر بكل قوة بالمباراة من المنعطف الأول قبل اللجوء إلى أية أمور لا يحمد عقباها خلال المباراة.

 

ويعكف موسيماني في المباراة المقررة في السادسة مساء اليوم إلى نقل اللاعبين للكرة من الخلف للأمام بكل سرعة واللعب على اللمسة الواحدة والتسديد من كل الزوايا أمام المرمى.

 

ويرغب المدير الفني للقلعة الحمراء أن يقدم الأداء الذي قدمه في وقت سابق بالمباريات الخارجية للنادي الأهلي، وأن يكون اللاعبين على قدر متوازن على الصعيد الفني مع ما يرغب فيه لتقديم التميز والإجادة وتهديد الخصم بعدد من الأهداف القوية التي تضمن صعود الفريق إلى دور المجموعات.

 

وصعد نادي الزمالك أمس بالفوز على توسكر الكيني بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الطرفين في القاهرة.

شاهد أيضاً

3 أسباب نارية حسمت مصير عودة سيد عبد الحفيظ إلى الأهلي.. كواليس الغرف المغلقة

يرتبط اسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، بخطوة العودة إلى القلعة …