fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

موسيماني يقرر إعادة المزعج إلى الدكة ويمنح الموهوب فرصة أخيرة!

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي اتخاذ قرار صارم مع لاعبي الفريق الكروي الذين لم يظهروا بشكل طيب أمام الزمالك في لقاء القمة الذي انتهي بفوز الفريق الأحمر بهدفين لهدف وحيد.

وجاء قرار موسيماني بالاتفاق مع الجهاز المعاون وبعد المشاوره مع كيفين جونسون المدرب العام للفريق، والمدرب المساعد سامي قمصان، من أجل الاستقرار على التشكيل الأساسي للاعبين خلال الفترة المقبلة، والذي سوف يشهد تدويراً كبيراً واستبعاد عدد من النجوم الذين لا يؤدون بشكل طيب على الصعيد الفني.

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على ضرورة شد اللاعبين الذين لم يظهروا بالشكل الأمثل من خلال الاستبعاد والتحذير ومنح الآخرين فرصة المشاركة بشكل أساسي وإثبات ذاتهم في الصفوف الحمراء.

وأبدى موسيماني انزعاجه من حسين الشحات لعدم تنفيذ التعليمات الفنية، مشدداً على أنه يعذر في نفس الوقت اللاعبين بشكل عام للإرهاق وضغط المباريات، ولكن عدم تنفيذ التعليمات بالتحرك الإيجابي والاستلام والتسلم الصحيح هو الأمر الذي يثير حفيظة المدير الفني تجاه بعض اللاعبين.

وظهر الشحات بشكل متواضع للغاية في اللقاء الذي جرى أمام الزمالك أمس في بطولة الدوري العام، ولم يقدم اللاعب الأداء الملموس والمنتظر منه من حيث التحرك الإيجابي نحو المرمى أو الاختراق من الأطراف أو التسليم والتسلم السريع في وسط الملعب.

بينما أجاد محمد مجدي “قفشة” في التحرك على كافة الأصعدة، وساهم في صناعة العديد من الكرات المؤثرة، وحاول التسديد على المرمى في أكثر من مناسبة في نهاية وبداية الشوطين.

في السياق ذاته، يعقد المدير الفني للنادي الأهلي والجهاز المعاون، جلسة مع طاهر طاهر من أجل الوقوف على بعض النقاط، ودعمه على الصعيد النفسي وتوجيهه إلى بعض التعليمات الفنية التي سقطت سهواً منه أثناء لقاء القمة منعاً لتكرارها، خاصة في ظل الاعتماد الكبير من موسيماني على طاهر لما يمتلكه اللاعب من مهارات وإمكانيات جيدة تضيف إلى القلعة الحمراء إذا ظهرت على النحو الأمثل.

ويخوض النادي الأهلي مرانه مساء أمس على ملعب مختار التتش، استعداداً لمواجهة سموحة السكندري في الدوري العام الأربعاء المقبل بتمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

قررت الرحيل بسببك.. نجم الأهلي ينفجر في وجه كولر قبل مواجهة سيمبا التنزاني

أبدى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد تجاه السويسري مارسيل كولر، المدير …