fbpx
الإثنين , 20 مايو 2024

موسيماني يقرر استبعاد النجم الحائر من التشكيل الأساسي أمام فيتا كلوب

يتجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إلى إراحة لاعب وسط الفريق حسين الشحات من مباراة فيتا كلوب الكونغولي المقررة غداً الثلاثاء.

وجاء قرار المدير الفني لاستبعاد اللاعب وتواجده على دكة البدلاء في اللقاء، وذلك من أجل أن يكون لديه ذخائر بشرية يطرحها في أي وقت لتغيير طريقة اللعب وفقاً لمجريات المباراة.

ويدرس موسيماني استبعاد الشحات من التشكيل الأساسي للفريق وذلك بصحبة الجهاز المعاون بعد التشاور في القرار النهائي لوجهة نظره.

ويؤمن موسيماني بتعدد الآراء داخل الجهاز الفني حيث يستشير كيفين جونسون المدرب العام، وسامي قمصان المدرب المساعد في الأمور الفنية المتخذة خاصة في المباريات المصيرية.

ويدرس المدير الفني للفريق الجوانب السلبية والإيجابية للخصم منعاً لتكرار أية أمور تحول دون هز الشباك أو التسجيل لاستكمال المشوار، خاصة أن الأهلي يتبقى له 3 مباريات فقط من أجل الوصول إلى الأدوار الأخرى للبطولة.

ويفكر أيضاً الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي استبعاد طاهر طاهر، نجم وسط النادي الأهلي من المشاركة أمام فيتا كلوب الكونغولي في المباراة المقررة بعد غد الثلاثاء.

ويتطلع موسيماني إلى الحفاظ على لاعبه بعد الشكوى من آلام في قدمه أثناء مران الفريق الذي جرى اليوم على ملعب الشهداء في العاصمة الكونغولية كينشاسا.

ويسعى المدير الفني إلى مناقشة الأمر رفقة الجهاز المعاون بين الوقوف على جاهزية اللاعب للمشاركة الأساسية في مران الغد أو إراحته رغم تأكيد طبيب الفريق جاهزيته للمشاركة بشكل طبيعي دون أية عوائق.

وأبدى موسيماني مخاوفه من شكوى القدم التي نقلها له طاهر من أن تجعل الإصابة تعاوده من جديد، ما جعل الجميع يستقر على إجراء اختبار آخر للاعب في المران الرئيسي غداً قبل مواجهة الثلاثاء الهامة.

ويستضيف فيتا كلوب النادي الأهلي في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين في ظل موقف الأهلي وترتيبه “الثالث” في المجموعة القوية.

وتنطلق المباراة يوم الثلاثاء المقبل في تمام الثالثة عصراً بالعاصمة الكونغولية كنشاسا، بحضور 3 آلاف متفرج فقط وفقاً لما أعلن عنه الاتحاد الكونغولي.

شاهد أيضاً

الأهلي “يفاجئ” الزمالك بعد حصد الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه.. صدمة حمراء إلى بركان

حصد نادي الزمالك لقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه، وذلك على حساب فريق نهضة بركان …