fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

موسيماني يقرر الإطاحة بثلاثي الأهلي من التشكيل الأساسي أمام الترجي التونسي

يستعد النادي الأهلي لخوض موقعة الترجي التونسي، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، ويسعى خلالها لحسم بطاقة التأهل للمباراة النهائية في البطولة، بعدما حقق الفوز بهدف نظيف عن طريق محمد شريف في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد حمادي العقربي في رادس الأسبوع الماضي وسط جماهير الترجي.

ويفكر الجهاز الفني للنادي الأهلي في إجراء بعض التعديلات الهامة في تشكيل الفريق، خلال مواجهة الإياب أمام الفريق التونسي وذلك على النحو التالي:

 

-خروج صلاح محسن

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على دخول حسين الشحات للتشكيل الأساسي للقلعة الحمراء، وسيكون دخول الشحات للتشكيل الأساسي للفريق على حساب صلاح محسن.

ويفضل بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، تواجد صلاح محسن على دكة البدلاء للدفع به في الشوط الثاني، حيث يجيد اللاعب الظهور كبديل وتألق في الفترة الماضية بأكثر من مناسبة وتحديدا امام الزمالك والإسماعيلي وصن داونز ونهضة بركان.

-خروج حمدي فتحي

هناك استقرار من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي، على خروج  حمدي فتحي لاعب وسط الفريق من التشكيل الأساسي، وذلك لرغبة المدير الفني في تعديل طريقة اللعب لتصبح 4/2/3/1، ويرغب ايضا بيتسو موسيماني في دخول محمد مجدي أفشة في ظل قدراته وامكانياته الرائعة في القيام بعملية الربط بين الخطوط.

وكان محمد مجدي أفشة قد شارك في الشوط الثاني خلال مواجهة الذهاب امام الترجي التونسي في رادس، وساهم بشكل رائع في الهدف الوحيد الذي سجله محمد شريف خلال اللقاء.

-استمرار أكرم على حساب هاني

ثالث التعديلات في تشكيل النادي الأهلي خلال المواجهة المقبلة أمام الترجي التونسي، ستكون اصرار بيتسو موسيماني على استمرار أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن، وذلك على حساب محمد هاني رغم تعافي الآخير من الإصابة وجاهزيته من الناحية الفنية والطبية بالوقت الحالي بعد الإصابة التي تعرض لها أمام نهضة بركان المغربي في كأس السوبر الأفريقي في قطر والذي انتهى بفوز القلعة الحمراء بثنائية نظيفة.

ويرى بيتسو موسيماني أن أكرم توفيق يستحق الحصول على الفرصة كاملة في المواجهة المقبلة، بعد أن تفوق بشكل رائع على المحترف الليبي الخطير حمدو الهوني خلال لقاء الذهاب وتمكن من القضاء على خطورته.

شاهد أيضاً

تقنية الفيديو تهدد إقامة مواجهة الأهلي ومازيمبي.. وجديد بيرسي تاو

يقوم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بتحركات من العيار الثقيل وذلك لتأمين فرص الفريق …