fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

موسيماني يقرر الاعتماد على نجم الأهلي المستبعد ويحمس الأساسي بمستوى الفتى الذهبي

ينتظر نجم النادي الأهلي المستبعد الاعتماد على خدماته خلال الفترة الجارية على صعيد المشاركات المحلية المنتظر أن يخوضها الفريق خلال الفترة المقبلة وتبدأ الخميس بمواجهة البنك الأهلي، ثم تتوالى المباريات المهمة والتي سوف يتم ضغط الأهلي فيها على صعيد المواجهات المحلية في الدوري والكأس في اغسطس المقبل.

ويتطلع كل اللاعبين الذين تم استبعادهم ووضعهم على دكة البدلاء إلى المشاركة بشكل أساسي في الصفوف، وإجراء العديد من المجهودات الكبرى التي تجعل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي الاعتماد على جهودهم وخدماتهم خلال المرحلة المقبلة للتتويج بالبطولات المحلية والإفريقية على حد سواء والمشاركة في إنجازات النادي الأهلي الكبرى.

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء الاعتماد على خدمات محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق في مركز الجناح، وذلك بعد رحيل طاهر طاهر المؤقت إلى المنتخب الأولمبي والطيران إلى طوكيو للمشاركة مع المنتخب الوطني في دورة الألعاب الأولمبية المقرر أن تنطلق يوم الخميس المقبل بمواجهة إسبانيا في الأدوار التمهيدية.

ويستهدف “كهربا” إلى استغلال عدم وجود طاهر، والمشاركة في الجناح المقابل للشحات في المباريات المحلية المقبلة بشكل أساسي لإثبات جدارته في الصفوف الحمراء، ومحاولة أن يحافظ على مشاركاته الأساسية مع الفريق، وهي التي كان يتطلع لها في وقت سابق على الصعيدين المحلي والإفريقي.

من جهة أخرى، قرر الجنوب إفريقي تحفيز محمد هاني ظهير أيمن النادي الأهلي بالمشاركة الأساسية خلال الفترة المقبلة أثناء مشاركة أكرم توفيق مع المنتخب الأولمبي، حيث قرر أن يحفز اللاعب صاحب الأداء الجيد بعدة مهام قوية من أجل استعادة مكانته مرة أخرى في الصفوف.

وأدى أكرم توفيق لاعب وسط الفريق في مركز الظهير الأيمن بشكل رجولي قوي، واستطاع أن يؤكد جدارته بنجاح كبير وتوفيق، ما جعل الجميع يشهد له بأنه أحد أفضل اللاعبين الذين ينتظرهم مستقبل باهر مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن النادي الأهلي سوف يواجه العديد من الضغوط المحلية نظراً لأن لديه العديد من المباريات المؤجلة الهامة مع البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا وغيرهم من الأندية القوية، فيما يريد الفريق تحقيق بطولة الدوري بلا تهاون أو تفريط مطلقاً.

 

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …