fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

موسيماني يقرر الاعتماد على هؤلاء اللاعبين لدك حصون الرجاء.. تابع التفاصيل

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، اتخاذ قرار نهائي بشأن مباراة الرجاء المغربي المقررة يوم السبت المقبل في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره الرجاء على ملعب ستاد وي السلام مساء السبت المقبل في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ذهاباً على أن تكون مباراة الإياب يوم الجمعة المقبل في الدار البيضاء.

 

ويستهدف الجنوب إفريقي أن يكون اللاعبين على مقدار جيد من الجاهزية قبل خوض المباراة أو طرحهم بشكل مغاير للأمور، بالضافة إلى معرفة كافة التفاصيل اللازمة من الجهاز الطبي لمتابعة اللاعبين الجاهزين.

 

وكان موسيماني استفسر من الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد أبوعبلة عن اللاعبين المقرر أن يتم الاعتماد عليه ومدى جاهزيتهم من الناحية الطبية.

 

ومن المقرر أن يعتمد المدير الفني على طريقة اللعب القديمة بتواجد حمدي فتحي لاعب وسط الفريق بعد ثبوت جاهزيته للمشاركة بشكل أساسي في الفريق، بالإضافة إلى احترام مساعي كل اللاعبين في المشاركة بالفريق الكروي الأول.

 

ويستعد موسيماني بكل قوة لطرح اللاعبين المميزين في المباراة، وعلى رأسهم الاعتماد على كريم فؤاد الظهير الأيمن بدلاً من محمد هاني، ورغم اقتراب جاهزية الأخير إلى أنه يفضل الاعتماد على الأجهز في الملعب.

 

وعلى صعيد الجبهة اليسرى، فإن موسيماني عقد جلسة مع التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق طالبه فيها العودة إلى الاختراقات ولكن بحذر شديد من أجل التوصل إلى العرضيات القوية المؤثرة على المرمى.

 

وطالب موسيماني من كريم فؤاد الانطلاق في الأمام مع التأمين الدفاعي خلفه من أجل إجراء الفاعلية الهجومية من الناحية اليمني وعدم التراجع إلى الخلف من أجل إرهاب كل اللاعبين الذين يسعون إلى التواصل في الأمام.

 

وناشد المدير الفني اللاعبين بعدم التهاون بالخصم والاعتماد على السرعة والقوة والإجادة فيا الملعب، دون التراخي أو تمرير الكرات إلى الخلف إلا في أضيق الظروف مع الاستمرار في الضغط العالي من أجل إنهاء المباراة بالقاهرة.

 

ويريد موسيماني هز شباك الرجاء المغربي بعدد وافر من الأهداف من أجل الوصول إلى المباراة الأخرى إياباً بشكل طيب للغاية وعدم الالتفات إلى أية أمور من شأنها أن تجعل الفريق يتراجع بشكل كبير.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …