fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

موسيماني يقر بخطأه ويكتشف حل جديد لأكبر مشاكل الأهلي قبل السوبر المحلي وكأس مصر

يبدو أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على موعد مع ابتكار العديد من الجبهات الجيدة داخل النادي الأهلي.

 

ويستغل الجنوب إفريقي الداهية اللاعبين المميزين لاكتشافهم في مراكز أخرى، كان على رأسها اختبار أكرم توفيق لاعب وسط الأهلي في مركز الظهير الأيمن.

 

وثمّن الخبراء والنقاد الرياضيين اختراع موسيماني الخاص بالاعتماد على أكرم في مركز الظهير الأيمن خلال الفترة الماضية التي كان محمد هاني مصاباً فيها.

 

ويريد موسيماني إعادة اكتشاف عدد من اللاعبين الآخرين المميزين وعلى رأسهم عمار حمدي الذي قرر أن يعطيه الضوء الأخضر للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويريد موسيماني استغلال صغر حجم عمار في الانطلاقات والاختراقات الكبيرة في وسط الملعب، تزامناً مع مساعي اللاعب لاستغلال الفرصة التي سوف يحصل عليها خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News من مصادره الخاصة أن موسيماني أدرك الخطأ الذي وقعه فيه في موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ أيضاً:

النادي الأهلي يحسم الصفقة الحائرة الجديدة رسمياً بعد لقاء إنبي.. تفاصيل جديدة

وأوضح المصدر أن موسيماني كان يريد الحصول على عدد مميز من المهاجمين، ولكن الأمر جاء على حساب التدعيم الدفاعي في فترة سابقة، ما تسبب في انتقاد لجنة التخطيط بقيادة الكابتن محسن صالح إلى طلبات موسيماني الهجومية فقط.

 

واكتشف المدير الفني الجنوب إفريقي خلال التدريبات الماضية، وفي بعض الأحيان الأخرى أثناء دوري أبطال إفريقيا الدور الهام والقوي للرائع القدير حمدي فتحي.

وقرر المدير الفني بيتسو موسيماني الاعتماد على حمدي فتحي في مركز الدفاع وتحديداً الليبرو المتقدم أمام قلبي الدفاع، لرؤيته الفنية بأنه أهل لهذا الدور الهام.

 

وقرر موسيماني أن يكون حمدي فتحي موكلاً بهذا الدور في المباريات المهمة لتعويض أي نقص فني في قلبي الدفاع، وذلك بعد الاعتماد الأساسي على أيمن أشرف وبدر بانون.

 

ويرى موسيماني أن حمدي لديه حس دفاعي رائع ودور جيد في الرقابة للاعبين أصحاب المهارة، حيث أنه ساهم في منع أكثر من لاعب من الاختراق من الوسط بشكل طيب.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى الوصول إلى بطولة السوبر المقررة خلال ساعات قليلة مقبلة، وذلك من أجل الانطلاق القوي للموسم الجديد وتحفيز الصفقات المهمة والجديدة في الفريق الكروي.

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …