fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

موسيماني يقلب التشكيل رأساً على عقب لأجله.. محبوب الجماهير يظهر أخيراً في الصورة

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء قراراً سوف يثلج صدر جماهير النادي الأهلي الذين طالبوا في وقت سابق الاعتماد على خدمات نجم الفريق خلال الفترة المقبلة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول سوف يسعى إلى الاعتماد على محمد محمود لاعب وسط الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل أساسي من أجل التواجد في الفريق الأحمر بالتشكيل الأساسي.

وأضاف المصدر، أن موسيماني اتخذ هذا القرار من أجل منح اللاعب فرصة قبل حسم موقفه خلال نهاية الموسم بالبقاء أو الرحيل لأي من الأندية الراغبة في الحصول على خدماته خلال الانتقالات الصيفية.

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي يرغب في حسم مصير عدد وافر من اللاعبين، ولكن محمود صاحب الأداء المميز وأحد اللاعبين المعشوقين من قبل الجماهير الحمراء سوف يحصل على الفرصة كاملاً في مباريات كأس الرابطة.

إقرأ أيضاً:

الخطيب وموسيماني ومنصور.. تفاصيل اجتماع الثلاثي وقرار عاجل من رئيس الأهلي

ومن المقرر أن يواجه الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي على ملعب السلوم يوم الأحد المقبل في تمام الثامنة مساء، ضمن فعاليات بطولة كأس مصر.

وسوف يشارك اللاعب صاحب الأداء المميز في المباراة المقررة الأحد المقبل، خاصة أنه يمتلك العديد من المقومات الخاصة التي تجعله أحد أفضل لاعبي الوسط في الموسم الجديد، وأنه يرغب في أن يكون له شأن في الفريق بعد سلسلة الإصابات التي ضربته.

واستطاع محمود أن يقدم أداء طيب في المباراة التي شارك فيها أمام سيراميكا كليوباترا والتي شهدت التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الدوري العام، وذلك قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي في المغرب.

ويمتلك لاعب وسط النادي الأهلي العديد من المقومات الرائدة التي تجعله أحد أفضل اللاعبين في الدوري المصري، وقرر موسيماني أن يمنحه الفرصة قبل البت في العروض المقدمة له من الجونة والاتحاد السكندري، وغيرها من الأندية الأخرى.

يذكر أن محمود أصيب بعدد من الإصابات الكثيرة التي عرقلت مسيرة في النادي الأهلي، وذلك بعد انضمامه إلى القلعة الحمراء قادماً من نادي وادي دجلة.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …