fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

موسيماني يقود ثورة داخل الأهلي.. ويستقر على الثلاثي الهام لقيادة الفريق واستبعاد المتخاذل

يقود الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي ثورة لتصحيح الأوضاع داخل الفريق الكروي الأول خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

ويغربل موسيماني عدد وافر من اللاعبين، من أجل الاستفاقة واستعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى، بهدف الوصول إلى التوليفة المميزة والأداء الطيب وحصد البطولات.

 

وشدد المدير الفني الجنوب إفريقي على اللاعبين ضرورة عدم التخاذل في المباريات، وأنه سوف يطبق عقوبات وفرمانات نارية ومالية على المتخاذلين وفقاً لتقرير الإحصاء.

 

وقدم إلى صفوف النادي الأهلي كايلا سليمون محلل الأداء الجديد من أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، خلفاً ليوشا فالدويا محلل الأداء السابق.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى البقاء في طور نشوة الحصول على البطولات بدون إفراط أو تفريط في أي من البطولات المحلية والإفريقية المقبلة.

 

واعتبر موسيماني في حديثه للاعبين أن مباراة أمس كأنها لم تكن، وأن التجهيز لبطولة كأس مصر يجب أن يكون على قدم وساق وأنه لن يسمح بتكرار ما حدث في السوبر مرة أخرى.

وهدد المدير الفني الجنوب إفريقي أي لاعب متخاذل بالتحذير والاستبعاد من التشكيل الأساسي، وإذا تكررت الرعونة مرة أخرى فسوف يطالب برحيله عن الصفوف بلا رجعة.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يفرض النجم المستبعد على موسيماني بالقوة.. والمدرب يخرج غضبه بطرد لاعب جديد

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المدير الفني للقلعة الحمراء سوف يعتمد على الأسماء الجديدة في خط الوسط ويمنحهم الفرصة كاملة في المباريات المقبلة.

 

وقرر المدير الفني الاعتماد على عمار حمدي أحد أهم لاعبي وسط الملعب العائدين من الاتحاد السكندري، بعد انتهاء إعارته.

 

وأوصت لجنة التخطيط بالأهلي في وقت سابق المدير الفني بضرورة إراحة اللاعبين الكبار والاعتماد على الأسماء الجديدة الوافدة إلى الفريق سواء عن طريق الشراء أو العائدين من الإعارة.

ومن المقرر أن أيضاً أن يستقر موسيماني على الإبقاء على حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي في التشكيل الأساسي، بينما يتجه إلى الاستغناء عن طاهر طاهر لاعب وسط الفريق بعد الأداء المتخاذل في المباريات الماضية.

 

ولم يقدم طاهر طاهر الأداء المنتظر منه منذ قدومه إلى النادي الأهلي، وكان أحد اللاعبين الذين ساهموا في إهدار العديد من الفرص في المباريات الأخيرة لبطولة الدوري العام.

 

بينما قرر المدير الفني إعادة أليو ديانج إلى وسط الملعب مرة أخرى، والإبقاء على حمدي فتحي خارج الخطوط أو عودته إلى الدفاع في الشوط الثاني وقت الحاجة إلى ذلك وفقاً لسير المباراة.

شاهد أيضاً

“حلم الـ12”.. سيناريوهات تؤهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل أمام مازيمبي

فرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعادل السلبي أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في المباراة …