fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

موسيماني يكتشف لاعب جديد يجهزه لخلافة “قفشة”.. موهبة رهيبة تمضي على تألق نجوم التسعينات

يسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إلى تجهيز عدد وافر من اللاعبين للتألق والإجادة في صفوف الفريق ولإيجاد أكثر من بديل في المركز الواحد.

 

ويتطلع الجنوب إفريقي إلى وضع أكثر من لاعب بديل في المركز الواحد من أجل الانخراط في بطولة الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا في الموسم الجديد.

 

ويجهز موسيماني بدائل قوية للاعبين الذين شاركوا طوال الموسم المنصرم في المباريات المحلية والإفريقية، وعلى رأسها محمد مجدي “قفشة” عملاق خط الوسط وزعيم صناعة الأهداف.

 

وكان ناصر ماهر لاعب وسط النادي الأهلي هو الخليفة الشرعي لـ”قفشة” من حيث اللعب في مركزه والاقتراب من الجاهزية اللازمة للاعب على صعيد المشاركة الفنية والإمكانيات البدنية.

 

ولكن تسير الرياح بما لا تشتهي السفن، فلم يدخل ناصر في التدوير الخاص من قبل الجهاز الفني للفريق الكروي الأول، بالإضافة إلى الاستغناء النهائي عنه بالكلية.

 

ودخل “الماهر” ضمن دائرة الراحلين عن صفوف الفريق بجانب سعد الدين سمير، وكريم نيدفيد وجونيور أجايي في اللاعبين المستغنى عنهم.

إقرأ أيضاً:

آخر تحديث.. تعديل جديد في قائمة الراحلين عن صفوف الأهلي في الصيف

ويجهز موسيماني أحمد حمدي عبدالقادر صاحب الامكانيات المميزة بعد العودة من صفوف سموحة السكندري بشكل رسمي لخلافة “قفشة” وإراحة اللاعب من المباريات المحلية والإفريقية.

 

ويلعب عبدالقادر تحت رأسي الحربة ويتميز بصناعة اللعب، بالإضافة إلى مركز الجناح الذي يتقن التواجد فيه أيضاً، ورغم صغر سنه إلا أن شخصيته قوية للغاية في الملعب.

ونجح اللاعب صاحب الامكانيات القوية في تسجيل 9 أهداف وصناعة 5 آخرين، بعد مشاركة لمدة 27 مباراة مع الفريق السكندري، بينما شارك قفشة على مدار موسمين في الأهلي 93 مباراة سجل خلالها 18 هدفاً، وصنع 24 آخرين.

 

ويمثل عبدالقادر إضافة قوية في الأهلي، حيث رفض نادي سموحة السكندري الاستغناء عن اللاعب صاحب الامكانيات القوية في وقت سابق، ولكن موسيماني أصر على عودته.

 

ويتطلع عبدالقادر إلى الوصول للتوليفة المميزة والحفاظ على لياقته البدنية والفنية، للمشاركة بشكل متألق مع الفريق الأحمر يجعله يدخل في دائرة التشكيل الأساسي لموسيماني.

 

ويسعى لاعب النادي الأهلي الجديد إلى إبراز موهبته في المباريات الحمراء مع الفريق الكروي الأول، وإثبات أن موسيماني كان على حق بعدما أشاد بإمكانياته الفنية ومساعيه لقطع إعارته رغم تمسك الفريق السكندري به.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …