fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

موسيماني يكشف عن المتسبب في انخفاض مستوى الأهلي ضد المقاولون بالدوري

علق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فوز فريقه ضد المقاولون العرب بالدوري العام.

 


وحقق الأهلي فوز بهدف دون رد ضد ذئاب الجبل، بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.

 

وأكد موسيماني خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن الفوز جاء في توقيت هام خاصةً أن المباراة جاءت بعد فترة التوقف الدولي.

 

وتابع: “الفريق بالكامل كان متواجد منتخب مصر ومنتخبات بلدهم، وفي حال اتخذت قرار بإراحة بعض العناصر، سيحصل الفريق بالكامل على راحة”.

 

وأضاف: “انخفاض المستوى كان متواجد في مباراة المقاولون هذا صحيح، لكننا استحوذنا على اللقاء بالكامل وكنا الأفضل”.

 

واستطرد: “في الغالب عندما يفوز فريق في مباراة كبيرة بنتيجة كبيرة، تكون المباراة التي تليها الأداء فيها منخفض ونتعادل أو نخسر ولكن اليوم حققنا الفوز، وهذا شئ يسعدنا”.

 

واختتم: “حمدي فتحي لاعب بالنسبة لي جوكر، هو يشارك في أكثر من مركز ومفيد للفريق، غيابه مؤثر في المباراة المقبلة، لكننا لدينا البدائل الجاهزة”.

 

وانتهت منذ قليل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد المقاولون العرب، على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الدوري العام.

 

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

الزمالك يفتح الباب أمام استقدام نجم جديد والكشف عن موقف بن شرقي النهائي من المباريات والأهلي

وحقق الأهلي فوز بهدف دون رد، أحرزه حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، في الشوط الثاني، ليقود فريقه نحو فوز جديد بالمسابقة.

 


وشهد الشوط الأول إهدار العديد من الفرص عن طريق النادي الأهلي في محاولة لإحراز هدف التقدم، إلا أنها كانت تتهني خارج الثلاث قوائم للحارس محمود أبو السعود حارس مرمى ذئاب الجبل.

 

وألغى الغندور هدف لنادي المقاولون العرب في الدقيقة 17 من الشوط الأول، بداعي التسلل على فاروقا نور الدين، بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

 

وبدأ الشوط الثاني بشكل ساخن من جانب نادي المقاولون العرب، في محاولة منه لمباغتة الأهلي، بالهدف الأول بعد سلسلة من الأهداف المهدرة من جانب الأحمر في الشوط الأول.

 

وبالفعل أطلق أحمد الغندور حكم المباراة، صافرته في الدقيقة 50 من المباراة، معلنًا عن ركلة جزاء لصالح ذئاب الجبل، قبل أن تقوم تقنية الفار بإلغاء قرار الحكم، بعدما أكدت أن الكرة لم تلمس يد حمدي فتحي لاعب الشياطين الحمر.

 

وحاول بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، في تدارك الأمر واللحاق بركب المباراة، حيث قرر الدفع بخدمات أحمد عبد القادر بدلًا من أيمن أشرف في الدقيقة 61 من عمر المباراة، من أجل زيادة الضغط الهجومي.

 

ونجح حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إحراز هدف المارد الأحمر الأول ضد المقاولون العرب بالدوري العام.

 

وأحرز فتحي هدف التقدم لصالح فريقه في الدقيقة 67 من عمر اللقاء، من رأسية قوية في شباك المقاولون معلنًا عن تقدم فريقه بالمباراة.

 

وحاول الفريقين على مدار ما تبقى من المباراة، تهديد حراس المرمى، ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد.

 

ورفع الأهلي بهذا الفوز رصيده إلى 12 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، بفارق نقطتين عن بيراميدز سبورت، صاحب الوصافة برصيد 10 نقاط.

شاهد أيضاً

بعد رمضان صبحي.. اتحاد الكرة يحقق مع ثنائي الزمالك بسبب كشف المنشطات عقب القمة

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة القطبين بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره …