fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

موسيماني يكشف عن المتسبب في خسارة الاهلي للدوري: ما فعله محبط ومؤلم

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعادل بدون أهداف أمام طلائع الجيش، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة ٣١ لبطولة الدوري الممتاز، بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 69، وارتفع رصيد الجيش إلى النقطة 39.

كانت المواجهة من طرف واحد بعد أن فرض الفريق الأحمر سيطرته وضغطه بقوة على دفاع الطلائع الذي تصدى للعديد والعديد من المحاولات.

تألق الحارس محمد بسام بشكل رائع وتمكن من التصدي لعدد كبير من الأهداف وسط سوء توفيق غير عادي وعدم إتقان للمسة الأخيرة من جانب الأهلي.

تعرض النادي الأهلي لظلم في الشوط الأول على يد الحكم إبراهيم نور الدين، حيث سجل ياسر إبراهيم هدفًا برأسه، لتتخطى الكرة خط المرمى، ويتم اللجوء بعدها لحكم الفيديو الذي أشار بغرابة إلى عدم احتساب الهدف.

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إنه محبط بسبب النتيجة والتعادل السلبي أمام طلائع الجيش. مؤكدًا أن اللاعبين بذلوا مجهودًا كبيرًا وسعوا للتسجيل في أكثر من فرصة، ولكن لم تكلل هذه المحاولات بالنجاح.

أضاف: «لا يمكن أن نتحدث عن فنيات، حاولنا واجتهدنا وحارس مرمى الفريق المنافس كان موفقًا في الفرص التي تصدى لها، وسوف نسعى للعمل على علاج الأخطاء بشكل مستمر”، وأكمل “لا أحب الحديث عن الحكام ولن أتكلم عن ذلك الآن، حكم مباراة الجيش لديه خبرات كثيرة، وربما لم يشاهد الكرة التي لعبها ياسر إبراهيم برأسه في الشوط الأول، بسبب زاوية الرؤية ولكن يوجد ٣ حكام ولم يلحظها أحد وكذلك تقنية الفيديو، مؤلم أن يحدث مثل هذا الأمر وهو أمر يسبب إحباطًا كبيرًا”.

وكان فريق الزمالك قد تمكن من تحقيق الفوز على وادي دجلة بهدف نظيف في مسابقة الدوري الممتاز على ملعب الدفاع الجوي، ليبتعد بفارق النقاط على الأهلي بفارق 4 نقاط كاملة، وسجل هدف القلعة البيضاء في المواجهة مروان حمدي من رأسية في الشوط الثاني.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي في المواجهة المقبلة في الدوري الممتاز أمام فريق المصري البورسعيدي بينما سوف يلتقي الزمالك أمام فريق سيراميكا كليوباترا.

 

شاهد أيضاً

كولر يحسم مفاضلة الأهلي بين الثنائي الناري: عايز ده في الصيف!

حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، المفاضلة القوية بين الثنائي الناري المقرر أن …