fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

موسيماني يكشف عن قوة المريخ السوداني قبل مواجهة دوري الأبطال ويتهم الجبلاية بتعطيل الأحمر

أعرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صعوبة مواجهة المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويستضيف الأهلي نظيره المريخ السوداني، مساء غدٍ السبت على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الأولى من دور المجموعات.

 

وقال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مباراة المريخ التي تقام مساء غد السبت والمؤجلة من الجولة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في غاية الأهمية، خاصة أنها تأتي بعد الخسارة أمام صن داونز، مؤكدًا على جاهزية الفريق لمواجهة بطل السودان وأن هدفه الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

 

وأضاف موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن مباراة المريخ: سنواجه فريقًا قويًّا غدًا، قدم أداء جيدًا في البطولة وخلال مواجهته أمام صن داونز لم يستطع الأخير الفوز عليه، ولكن مباراة الغد لا بديل للأهلي عن الفوز بها والحصول على نقاطها الثلاث.

 

وشدد موسيماني على أن الأهلي يخلق فرصًا للتهديف وهو ما حدث أمام صن داونز، مشيرًا إلى أن هناك أربع مباريات متبقية للفريق في دور المجموعات بـ١٢ نقطة، ويسعى لحصد جميع النقاط من خلال تحقيق الفوز في جميع المباريات.

 

وأوضح المدير الفني أن الفارق بين مباريات الدوري وإفريقيا هو تسجيل الأهداف واستغلال الفرص، وأن الأهلي في مباراة صن داونز كان في منتصف ملعب الفريق المنافس، ولاحت أمامه أكثر من فرصة للتسجيل ولكن لم تترجم إلى أهداف، ولهذا تحدث مع اللاعبين وطالبهم بضرورة استغلال الفرص لتسجيل الأهداف.

 

وأكد المدير الفني أن الأهلي سبق أن واجه غيابات متعددة لأسباب متباينة، ضاربًا مثالًا ببطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت مؤخرًا بالإمارات، التي افتقد الفريق خلالها جهود العديد من اللاعبين واستطاع أن يحقق الفوز وتكرر نفس الأمر في مباراة فاركو في الدوري، مؤكدًا أن الغيابات لا يجب أن تكون عقبة في طريق الفريق وتحقيق طموحاته.

إقرأ أيضًا:

 

 

مران الأهلي| تأهيل نجم الفريق وغيابه عن مواجهة المريخ وفيديو موسيماني المفاجئ

 


وأشار إلى أنه منذ أن تولى مهمة قيادة الأهلي والفريق يواجه ضغطا في المباريات والغيابات، وفي كأس العالم للأن، وكان يجب على اتحاد الكرة المصري تأجيل مواجهة بيراميدز سبورت في الدوري، خاصةً أن الفريقين يشارك في إفريقيا ولكنه لم يفعل ذلك.

 

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لخوض مواجهة المريخ السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

 

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية، قبل انطلاق المران.

 

ومن المقرر إقامة المباراة في التاسعة من مساء غدٍ السبت باستاد الأهلي والسلام، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

كم هدف يفصل موديست عن فرض البند التعجيزي ضد إدارة الأهلي؟

يثير الفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أزمة كبير داخل أسوار القلعة …