fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

موسيماني يكشف مستقبله داخل الأهلي ويصف هذا الأمر بالكارثي داخل القلعة الحمراء

رد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مستقبله داخل الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

 

ومن المقرر أن ينتهي عقد موسيماني مع القلعة الحمراء، بنهاية الموسم الجاري، ولم يتم تجديد عقده أو التوصل لاتفاق بشأن استمراره.

 

 

وأجرت إذاعة “مترو إف إم الجنوب إفريقية” حوار مع المدير الفني للمارد الأحمر، حيث قال خلال المقابلة: “لقد لعبت في أوروبا ولكنني لم أرى شيئًا مثل هذا.

 


وتابع موسيماني: “إذا لم تفز مع الأهلي بالدوري ودوري الأبطال والسوبر ولم تذهب إلى كأس العالم للأندية، فإنك سترحل”.

 


وأضاف : “في الأهلي التعادل كارثة والخسارة جنازة، هذا أمر لم أشاهده من قبل، وأتمنى الاستمرار أطول وقت ممكن هنا في القاهرة مع هذا الفريق”.

 


واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

 


وكان الفريق حصل على راحة سلبية لمدة 48 ساعة، عقب الوصول من العاصمة الإماراتية أبوظبي، وتحقيق الميدالية البرونزية بمونديال الأندية.

إقرأ أيضًا:

 

مران الأهلي| غياب القائد للإصابة وتأكد استبعاد المدافع عن مواجهة الهلال ومتابعة الخطيب

وشهد المران غياب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، بسبب عدم تعافيه من الإصابة، ومواصلة الجنوب إفريقي بيرسي تاو، برنامجه التأهيلي.

 

من ناحية أخرى تأكد غياب أيمن أشرف مدافع الفريق، عن مباراة الهلال السوداني، بسبب تعرضه للإيقاف.

 

وساهم موسيماني مع القلعة الحمراء، في التتويج بالميدالية البرونزية بمونديال الأندية للمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز على الهلال السعودي برباعية نظيفة.

 


ويحل الأهلي ضيفا على الهلال السوداني يوم الجمعة المقبلة في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قرر تأجيل مواجهة الأهلي الأولى ضد المريخ السوداني، بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.

 

ويلعب الأهلي ضمن منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا، حيث يقع مع كل من الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي والمريخ السوداني.

 

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه والثالثة على التوالي، بعدما حقق اللقب مرتين متتاليتين أمام الزمالك وكايزر شيفز الجنوب إفريقي.

شاهد أيضاً

٥ معلومات عن صفقة عمرو رزق مدافع الأهلي الجديد .. خطوة عبقرية

نجح مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في حسم صفقة مدافع جديد للفريق الأحمر، بناء …