fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

موسيماني يمنح الأهلي موافقة على رحيل ثلاثي مفاجئ بالصيف

منح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الضوء الأخضر على إدارة ناديه من أجل رحيل ثلاثي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 


واستقر المدير الفني، بشكل كبير على ملف الراحلين عن صفوف الشياطين الحمر وملف الصفقات الجديدة، خلال الموسم الجديد.

 


وأبلغ موسيماني إدارة ناديه برئاسة محمود الخطيب، بالموافقة على رحيل كل من محمود وحيد وعلي لطفي ومحمد محمود ثلاثي الفريق مع بداية الموسم المقبل.

 

 

يأتي ذلك بعدما خرج ثلاثي الفريق من حسابات الجهاز الفني للفريق، ولم يتم الاعتماد عليهم بصورة أساسية، سوى في بعض الدقائق المعدودة، وعدم الثقة في قدراتهم.

 

 

وحصل مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على عرض رسمي من جانب نادي الجونة، للحصول على توقيع محمد محمود وعلي لطفي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

 

ويرغب الفريق الساحلي في الاستفادة من الأسماء التي لا تشارك مع المارد الأحمر، من أجل التوقيع معهم لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

 

وأرسل الجونة عرض رسمي إلى القلعة الحمراء، للتوقيع مع كل من محمد محمود وعلي لطفي ثنائي الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إقرأ أيضًا:

 

الشحات يمتدح الهلال قبل مواجهة الأبطال وموسيماني يكشف سر الإصابات ومفاتيح الفوز ضد بطل السودان

 

 

وكان محمد محمود صانع ألعاب الفريق عاد من فترة إصابة طويلة استمرت لما يقرب من عامين ورفض الخروج عن الفريق والرحيل بالموسم الماضي على سبيل الإعارة.

 


من ناحية أخرى، لم يشارك علي لطفي مع المارد الأحمر، إلا في فترات متباعدة وخلال فترات غياب محمد الشناوي الحارس الأساسي.

 

بينما يسعى نادي طلائع الجيش، للحصول على خدمات محمود وحيد ظهير أيسر الفريق، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني.

 


ويستعد الفريق لمواجهة الهلال السوداني مساء غدٍ الأحد في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، على ملعب الأهلي والسلام والتي يسعى فيها الفريق لتحقيق الفوز من أجل التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

 

 

ويدخل الأهلي اللقاء وهو يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة، فيما يحتل الهلال السوداني المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …