fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

موسيماني يمنح الضوء الأخضر لرحيل نجم الأهلي.. تفاصيل مهمة

منح بيتسو موسيماني الضوء الأخضر لمروان محسن لاعب النادي الأهلي في البحث عن عرض للرحيل عن النادي على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية.

واستقر الأهلي على عودة أحمد ياسر ريان المعار لفريق سيرامكيا كليوباترا عقب انتهاء إعارته والاعتماد على خدماته مرة أخرى.

وقام أحد مسئولى النادى بوعد ريان بأنه سيعود للفريق مع نهاية الموسم الجارى بعد تألقه مع فريقه الحالي، فى الوقت الذي بدأ الجهاز الفنى للفريق فى مراقبة أكثر من لاعب لضمه لصفوف الفريق فى فترة الانتقالات الصيفية.

من جهة أخرى، طالبت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، ضرورة تثبت التشكيل الأساسي للفريق والحفاظ على قوام اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

وناشدت لجنة التخطيط من موسيمانى الحفاظ على ثبات التشكيل، وعدم إجراء تعديلات على الفريق حتى يحافظ على الانسجام والأداء المتميز وأن يكون التدوير في إطار لا يخل بالمتعارف عليه.

ويعاني الأهلي من الأداء المتراجع منذ العودة من قطر وذلك في المباراة التي خاضها أمام سيمبا التنزاني في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والفوز الصعب الذي حققه على طلائع الجيش في اللحظات الأخيرة.

يذكر أن الأهلي فاز أمس على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأهلي بمدينة السلام ضمن منافسات الجولة ١٤ من مباريات الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في المباراة المقرر إقامتها يوم 6 مارس الجاري.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …