fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

موسيماني يمنح فيريرا هدية ثمينة دفع ثمنها الخطيب.. قلق في مجلس الأهلي

تعثر فريق الأهلي لكرة القدم في مباريات الدوري، وفي 3 مباريات على التوالي منح لاعبو الزمالك والجهاز الفني ثقة كبيرة.

اخفاق الزمالك في دوري أبطال أفريقيا وخروجه من دور المجموعات، جعل متفرغًا لبطولة الدوري الممتاز مثل العام الماضي، وتسهيل مأموريته في المنافسة والفوز على الفرق.

ونجح الزمالك في الفوز في 4 مواجهات من 5، أمام مصر المقاصة بهدف دون رد، والاتحاد السكندري بهدفين، والمصري بهدفين لهدف، وايسترن كومباني بنفس النتيجة.

ووصل الزمالك للنقطة 41 في صدارة الدوري الممتاز، واستفاد من تعثر الأهلي واحتلاله المركز الثاني برصيد 33 نقطة فقط.

ويأتي اخفاق الأهلي بسبب ضعف وتذبذب مستوى اللاعبين في مباريات الدوري، وحالة الاجهاد البدني والإصابات التي طالت آخرين.

ويعيش مجلس إدارة الأهلي برئاسة بيبو في قلق دائم بسبب الاخفاق في النتائج، وخشيه ضياع فرصة التتويج بالدوري للمرة الثانية على التوالي، مثلما حدث الموسم الماضي.

تصريحات نارية من فيريرا

وجه البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، التهنئة للاعبيه بعد الفوز على إيسترن كومباني بنتيجة 2-1 ، وتصدر الدوري الممتاز.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي، إن الزمالك لعب 6 مباريات في 24 يوماً خلال شهر رمضان، حقق الانتصار في 5 وتعادل مرة، بالرغم من ظروف الارهاق والاجهاد والغيابات.

وأوضح أن فريق ايسترن صعب للغاية لاعبوه يركضون بشكل مستمر داخل الملعب وكأنوا أكثر جاهزية، متابعًا: “لو استمر الفريق بهذه الصورة والطريقة الأداء سيتحسن”.

وأكد أن الفوز في كل مباراة هام لزيادة الفارق مع الأهلي المنافس على لقب الدوري، مشيرًا إلى أنه استغل تعثر المارد الأحمر ومباريات الدوري فرص.

وأكد فيريرا أنه لم يمنح لاعبيه تعليمات بالتراجع بعد هدف التقدم عن طريق عمر السعيد، لكن هناك منافس داخل الملعب حاول الضغط والهجوم.

وعن تراجع الفريق للدفاع، عقب قائلًا: “في بعض الأمور بتحصل جوا الملعب الفريق اتراجع عشان يدافع لكن المهم حققنا الفوز وخرجنا ب3 نقاط”.

وأشار إلى أن اللاعبين أحياناً ينفذون خطة لعب داخل الملعب وفقاً لاحتياجات المنافس وسير المباراة.

وعن عدم مشاركة التونسي سيف الدين الجزيري، أكد أن عمر السعيد سجل هدفًا وقدم مباراة جيدة، وجود الجزيري على دكة البدلاء أمر طبيعي والأمور لا تقاس بهذه الطريقة”.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …