fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

موسيماني يمنح لاعب الفريق قُبلة الحياة ويقرر مشاركته في الفترة المقبلة ومنحه فرصة التواجد

كلف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أخصائي التأهيل بضرورة تجهيز لاعب الفريق للاعتماد على خدماته بالفترة المقبلة.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، يوم 19 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري.

 

وأوصى المدير الفني بضرورة تجهيز محمد محمود لاعب الفريق للفترة المقبلة، خاصةً أن اللاعب لم يظهر مع الأهلي حتى الآن بشكل رسمي الموسم الجارى.

 

وبات محمود خارج حسابات الجهاز الفني، بالفترة الأخيرة رغم اقتناع موسيماني بقدراته الفنية، حيث يرغب في تجهيزه للاعتماد عليه ومنحه الفرصة.

 

ويبتعد محمد محمود صانع ألعاب المارد الأحمر، عن المشاركات الاساسية، رغم عودته مؤخرًا من الاصابة التي لحقت به وشارك في عدد من المباريات الودية.

 

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته دون راحة، صباح اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

إقرأ أيضًا:

 

موسيماني يرفض رحيل البديل الكفء عن الأهلي رغم قوة العروض

وشهد المران جلسة بين بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، واللاعبين داخل ملعب التتش، للحديث عن تحضيرات مباراة المقاولون العرب المقبلة.

 

وقرر بيتسو موسيماني، منح بعض اللاعبين اليوم مجموعة من التدريبات الترفيهية المتنوعة، وتأتى التدريبات الترفيهية فى إطار البرنامج الموضوع للاعبين، نظرا لاستمرار خوض التدريبات القوية خلال الأيام الماضية، بالإضافة إلى خوض مباراة منية سمنود الودية.

 


فيما استكمل على لطفى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة بكدمة فى الركبة، وأدى اللاعب جلسة فى الجيم على هامش مران الفريق الجماعى الذى أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة كما خاض تدريبات بدنية بالجرى حول الملعب.

 


وخاض المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، مباراة ودية أمام منية سمنود ظهر أمس على ملعب التتش بالجزيرة، وانتهت بفوز الفريق بسباعية مقابل هدف وحيد إستعدادًا لاستئناف بطولة الدوري العام.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، يوم 19 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …