fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

موسيماني يمنح نجم الفريق فرصة للظهور أول مرة أمام المقاولون العرب

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إجراء تغيير مفاجئ في تشكيل الفريق ضد المقاولون العرب، بالدوري العام.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة المقاولون العرب، مساء يوم 19 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني، أن موسيماني يفكر في الاعتماد على خدمات كريم فؤاد في مواجهة المقاولون العرب بالدوري العام.

ويرغب المدير الفني في منح عمرو السولية راحة بسبب ضغط المباريات خاصةً في ظل وجوده ضمن صفوف المنتخب الوطني، ولم يحصل على راحة كافية.

ويريد المدرب الجنوب إفريقي، الاعتماد على كريم فؤاد في الجبهة اليمنى مع عودة أكرم توفيق في خط الوسط بجوار أليو ديانج وحمدي فتحي، بالمباراة المقبلة.

وتعاقد النادي الأهلي مع كريم فؤاد قادمًا من صفوف نجوم المستقبل، لمدة 5 مواسم مقبلة خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية.

 

من ناحية أخرى حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الواحدة ظهر غد السبت موعدا لخوض المباراة الودية أمام فريق منية سمنود على ملعب التتش بالجزيرة.


وتأتي ودية منية سمنود في إطار التحضيرات الخاصة بالمرحة المقبلة التي يستهلها الأهلي بمواجهة المقاولون العرب في الجولة الرابعة لبطولة الدوري .

 

واستأنف الأهلي تدريباته أمس الخميس بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات لمدة خمسة أيام،عقب الفوز على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

إقرأ أيضًا:

 

 

فيروس كورونا يضرب عنصر هام في المنتخب الوطني يمنعه من التواجد أمام منتخب أنجولا وفحص كامل للبعثة

 

 

وواصل الأهلي تدريباته اليوم الجمعة استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

واكتفى علي لطفي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بخوض تدريبات بدنية خفيفة في صالة الجيم.

ومنح الجهاز الفني اللاعب راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم، حيث أدى جلسة في الجيم، على أن يعود للتدريبات غدٍ السبت.

ويتصدر الأهلي قمة الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، حيث بدأ مسيرته بالفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، ثم على البنك الأهلي في الجولة الثانية بنتيجة بهدف نظيف، وفي الجولة الثالثة حقق الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3.

شاهد أيضاً

مسلسل الفرص الضائعة مستمر.. الأهلي يجبر مازيمبي على التعادل في دوري أبطال إفريقيا

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فرض التعادل على مازيمبي الكونغولي، بدون أهداف، …