fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

موسيماني يناشد الإدارة حسم في ملف النجم المعار ويطالب التخطيط بالتحرك العاجل لإنقاذ الصفقة

طالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي التحرك بشكل فعال من أجل حسم ملف اللاعب الموهوب الذي يتطلع أن يكون أفضل اللاعبين المميزين.

 

ويرغب الجنوب إفريقي في الحصول على وعد جاد لمشاركة اللاعب المميز في الصفوف المعار إليها من أجل اكتساب الخبرات وعدم العودة إلى الفريق بلا طائل.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن بيتسو موسيماني شدد على ضرورة أن يحسم فهد جمعة لاعب الفريق الكروي الأول لنادي سموحة موقفة عبر تدخل من إدارة النادي الأهلي.

 

وأضاف المصدر، أن موسيماني يرغب في مشاركة فهد بشكل أساسي مع الفريق السكندري، لاكتساب المزيد من الخبرات على الصعيد الفني والبدني خلال الفترة المقبلة بهدف عودته إلى الصفوف مرة أخرى والاستفادة من إمكانياته.

 

ويتابع موسيماني ملف المعارين عن كثب، ويوجه الجميع بأن يتم كتابة تقرير مفصل عن الحالة الخاصة بكل لاعب من حيث المشاركة أو عدمها، بهدف الوصول إلى المستوى الجيد الذي يصل إليه بالمشاركات.

 

وأوضح المدير الفني أنه يرغب في كثير من الحلول واللاعبين من أجل المباريات التي يواجهها الأهلي في شتى البطولات المحلية والإفريقية وأيضاً العالمية.

إقرأ أيضاً:

على عكس المتوقع.. موسيماني ينوي مفاجأة كارتيرون مثلما فعل أمام الإسماعيلي

ويجهز موسيماني تقريراً مفصلاً عن اللاعبين من أجل الاستعانة بهم في المباريات المقبلة، خاصة أن الفريق يستطيع أن يكون الكثير من البدائل القوية.

 

وشدد موسيماني على ضرورة تطوير مستوى جميع اللاعبين على الصعيد البدني والفني، خاصة أن الفريق الكروي يريد تعدد البدائل داخل المركز الواحد من أجل أن يكون اللاعبين كلهم على قدر كبير من الجاهزية والقوة.

 

وأوضح المدير الفني للنادي الأهلي أنه يهدف إلى حصد كل البطولات المحلية والإفريقية وأن يصلوا إلى المرحلة الكبيرة الناضجة على كافة الأصعدة البدنية والفنية، خاصة أن الفريق يطمح إلى حسم البطولة الإفريقية المقبلة.

 

ويجهز النادي الأهلي إلى حسم البطولات المقبلة، بالإضافة إلى الوصول إلى التوليفة الخاصة بمباراة القمة أمام الأهلي والزمالك المقررة مساء الجمعة المقبل.

 

ويستهدف النادي الأهلي أن يصل إلى المرحلة القوية على الصعيد البدني والفني، وأن يصل إلى اتوليفة المميزة والتي سوف تكون لها الأثر على كافة الأصعدة من أجل حصد مباراة القمة أمام الزمالك.

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …