fbpx
الإثنين , 17 يونيو 2024

موسيماني ينفعل على لاعبي الأهلي بسبب نجوم فريقه السابق.. وتهديد بالإطاحة في هذه الحالة

عكف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على تحفيظ خطة المباراة للاعبي الفريق الكروي الأول في المران الختامي الذي جرى أمس، وأسفر عن العديد من التطورات الهامة والحصرية التي سوف نسردها حالياً لكل متابعينا.

وقرر موسيماني أن ينقسم اللاعبين إلى مجموعتين، وأن يلعب جزء منهم بنفس خطة صن داونز التي ظهرت مؤخراً في الفيديوهات التي حصل عليها الجهاز الفني وقام بتلقينها للاعبين من أجل كشف مواطن الخطورة والقصور لدى الجميع.

وانفعل موسيماني أكثر من مرة على اللاعبين وهددهم بعضهم بالاستبعاد النهائي إذا لم يتم العمل على إيقاف خطورة اللاعبين المحددين في لوحة الخطة، وحفظ تحركاتهم من خلف المدافعين والأجنحة من أجل المرور إلى المرمى بشكل خطير ينبيء بالعديد من الأهداف على مرمى الأهلي.

وحذر موسيماني الأجنحة ولاعبي الوسط وخط الضهر من الرباعي الخطير جاستون سيرينو وبتر شالويلي، وثامبيو مورينا الجناح الأيمن، والخطير الداهية في خط الوسط زواني الذي تأكدت مشاركته وجاهزيته بشكل كبير للمباراة المقررة اليوم في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب “وي السلام – الأهلي”.

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على أنه لن يتهاون في عدم التعامل بحكمة وحنكة مع اللاعبين الذين يشكلون خطراً كبيراً على الصفوف الحمراء، مشدداً على أنه سوف يستبعد بلا رجعة أي لاعب لا ينفذ الخطة المحكمة التي وضعها في حالة هجوم الفريق الخصم على الأهلي.

وعقد المدير الفني جلسات خاصة مع لاعبي الدفاع من أجل تحذيرهم من المرتدات والكرات الثابتة التي تشكل عائق كبير لدى الأهلي، بالإضافة إلى تأمين الناحية الدفاعية من جانب خط الوسط، مشدداً على أن العامل الأكبر سوف يقع على لاعبي الوسط الذين ينطلقون في حالتي الدفاع والهجوم لمعاونة زملائهم الآخرين في الخطوط الأمامية والخلفية.

وأوضح موسيماني أنه يتطلع لمواصلة المشوار الإفريقي، وضمان التأهل من مباراة الذهاب، خاصة أنها على أرضنا، وذلك قبل مشاق السفر في لقاء الإياب الذي سوف يكون بمثابة حياة أو موت بالنسبة للأهلي والفريق الخصم الذي يتطلع أن يحقق المفاجأة، ويعرقل الأهلي عن مساعيه الهامة نحو العروس الإفريقية العاشرة.

يذكر أن المدير الفني للنادي الأهلي قرر توقيع عقوبات على اللاعبين المتخاذلين في المبارتين القادمتين، مشدداً على أنه لن يتهاون في أي تقصير يصدر من اللاعبين من الناحية الفنية أو عدم تنفيذ أو الامتثال إلى التعليمات.

شاهد أيضاً

جديد فاشيون ساكالا.. ترانسفير ماركت يكشف منافس الأهلي المصري على الصفقة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …