fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

موسيماني يهدد موهوب الأهلي بالتجميد لنهاية الموسم إذا لم يلتزم بالتعليمات ويحذر الآخر بفرض العقوبات

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، اتخاذ بعض القرارات الفنية تجاه بعض اللاعبين الذين لم يكونوا على قدر من المسئولية خلال الفترة الأخيرة، تمهيداً للاستعداد على قدم وساق لمعترك دوري أبطال إفريقيا الذي لا يقبل القسمة على اثنين.

وجاء قرار المدير الفني للنادي الأهلي بتهديد بعض اللاعبين بالاستبعاد النهائي من المباريات المحلية والتجميد حتى نهاية الموسم بدون أية مشاركات على الصعيد المحلي أو الإفريقي، إذا استمروا على الحالة التي هم عليها الآن.

وهدد بيتسو موسيماني بتجميد الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق لأجل غير مسمى، إذا استمر على الحالة الفنية المتواضعة التي ظهر عليها في المباريات الأخيرة التي شارك فيها، ولم يثبت أية جدارة لتمثيل النادي الأهلي.

وقرر المدير الفني للقلعة الحمراء عدم الاعتماد على اللاعبين الذين لا يمثلون أية إضافة لصفوف النادي الأهلي لحين استقدام عروض من قبل لجنة التعاقدات لرحيلهم عن الفريق واستقدام آخرين يمثلون إضافة جيدة للصفوف الحمراء.

وأرسل موسيماني التهديد الأخير لبواليا بعد عدم التزامه بالتعليمات الفنية المؤخرة، ما تسبب في خروجه من قائمة الفريق لمبارتي المصري البورسعيدي والجونة على الترتيب، حيث كانت آخر مشاركاته أمام النصر في دور الـ32 من بطولة كأس مصر ونجح في تسجيل هدف الفوز الثاني.

جاء التحذير نفسه من المدير الفني للأهلي إلى محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق الذي لم يشارك بشكل جيد في المباريات الأخيرة، حيث اعتمد عليه موسيماني بشكل أساسي ولكن اللاعب أظهر رعونة في التعامل مع الكرات، ولم يكن في الحالة المعهودة التي عرفته الجماهير عليها.

وأبلغ المدير الفني للنادي الأهلي عدم حاجته للثنائي اللذان لم يقدما أوراق اعتمادهما، مشدداً على أنه يتطلع إلى الحصول على البدائل الجديدة في قطاع الناشئين، حيث يضع عينه على ثنائي يمتلك امكانيات مميزة من أجل الوصول إلى التوليفة الأفضل في الخط الأمامي للهجوم.

ويستهدف موسيماني خوض المباريات المقبلة للأهلي بشكل يليق بالقميص الأحمر، والفوز في كل المباريات المقبلة قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي الحاسمة في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

الأهلي يعلن غياب حارسه ونجم الدفاع عن موقعة مازيمبي رسميا.. “عاجل”

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …