fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

موسيماني يواصل استفزاز إدارة الأهلي ويعلن تمرده وديانج يشارك في التدريبات وغياب لاعب الفريق

تسبب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في حالة غضب شديدة وجديدة داخل النادي، عقب عودته مؤخرًا.

واستأنف المارد الأحمر تدريباته الجماعية صباح اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، عقب الفوز ضد المصري السلوم بدور الـ32 من مسابقة كأس مصر.

وواصل بيتسو موسيماني المدير الفني، غيابه عن الفريق رغم عودته من الإجازة، ولم يظهر أو يقود مران الفريق اليوم داخل ملعب التتش.

ويأتي غياب المدير الفني عن قيادة المران، عقب غيابه عن القيادة الفنية للفريق خلال مواجهة المصري بالسلوم، التي أقيمت مساء أمس الأحد، على ملعب الأهلي والسلام، وفاز بها الفريق بهدف دون رد.

غياب موسيماني، تسبب في حالة غضب شديدة داخل مجلس إدارة النادي، رغم الجلسة الأخيرة التي جمعت الطرفين وتم الاتفاق فيها على استمراره حتى نهاية الموسم الجاري.

وأشار مصدر داخل النادي، أن موسيماني أبدى أسباب غيابه بأنه يفضل أن يقود سامي قمصان المدرب العام التدريبات كما هو اليوم، بسبب معاناته من حالة من إجهاد شديد بسبب رحلة السفر وخوض دورة تابعة للفيفا في المغرب.

إقرأ أيضًا:

الأهلي يوجه 6 مطالب نارية إلى كاف ويطالبه بالتنفيذ ويعلن الاستمرار في سعيه

وكان من المفترض أن يقود موسيماني مران الأهلي الجماعي اليوم، استعدادًا لمواجهة إيسترن كومباني في مسابقة الدوري الممتاز، إلا أنه تغيب عن المران.

وحقق المارد الأحمر تحت قيادة سامي قمصان المدرب العام، فوزًا صعبًا على نظيره المصري بالسلوم بهدف دون رد، أحرزه أحمد عبدالقادر في الشوط الثاني من المباراة، التي أقيمت على ملعب الأهلي والسلام.

من ناحية أخرى، كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن موعد عودة اللاعبين الدوليين في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمشاركين مع منتخبات بلادهم ضمن الأجندة الدولية الحالية.

وأكد مدير الكرة، على أن لاعبي المنتخب الوطني سوف يعودون في اليوم التالي للمباراة الودية بين مصر وكوريا الجنوبية والمحدد لها غدًا الثلاثاء.

وأشار عبدالحفيظ، إلى أن بيرسي تاو لاعب الفريق يعود إلى القاهرة يوم الأربعاء عقب انتهاء معسكر منتخب جنوب إفريقيا، فيما يعود علي معلول إلى القاهرة الخميس المقبل، وذلك عقب انتهاء معسكر المنتخب التونسي.

وشهد المران، غياب علي لطفي حارس الفريق، وذلك لخوضه جلسة علاج طبيعي في الجيم، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وخضع علي لطفي لحقن بلازما للتخلص من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا بالتهاب في وتر اليد، فيما يخضع لأشعة جديدة عقب مباراة إيسترن كومباني لتحديد موعد انتظامه في التدريبات الجماعية للأهلي.

من ناحية أخرى، شارك أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وعاد ديانج إلى القاهرة صباح أمس عقب انتهاء المشاركة مع منتخب بلاده ضمن الأجندة الدولية الحالية، حيث أدى اللاعب تدريبات منفردة أمس، قبل أن ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق ويشارك في فقرات مران الأهلي بالكامل صباح اليوم.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إيسترن كومباني ضمن مؤجلات الدوري الممتاز، وذلك في الثامنة مساء الأربعاء المقبل.

شاهد أيضاً

مشاركة الهلال والمريخ السودانيين في الدوري المصري.. رد رسمي يكشف مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، تردد العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى مشاركة الثنائي …