fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

موسيماني يوجه التخطيط باستقدام هذه الصفقة والادارة تكشف موقفها من نجم الفلاحين!

يخطط النادي الأهلي بقيادة الجهاز الفني للفريق الذي يترأسه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني إلى ترميم دفاعات الفريق خلال الفترة المقبلة، والوصول إلى الجاهزية المثالية للتشكيل ككل في مختلف المراكز.

ويتطلع موسيماني إلى الوصول إلى البدائل القوية التي تدعم الفريق، في حال ظهور أي لاعب في الخط الخلفي للفريق بشكل غير لائق على الصعيد الفني والبدني، منعاً لتكرار أية مشاهد حدثت أمام المريخ السوداني مرة أخرى.

تطلعات مشروعة

وتعادل الأهلي أمام المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، في الوقت الذي كانت تتطلع فيه لجنة التخطيط بالنادي إلى الوصول لدور الثمانية كأول المجموعة وليس كأصحاب المركز الثاني، تسهيلاً للجولات القادمة، حتى لا تكون نهائي مبكر.

ويرى موسيماني أن الفرق لا تتمنى مواجهة النادي الأهلي، لما يمتلكه من مميزات كبيرة على الصعيد الفني والبدني، وبصفته حامل اللقب، والأكثر حصولاً على البطولات الإفريقية بواقع 9 مرات.

بدائل قوية

وشدد المدير الفني للقلعة الحمراء على ضرورة إيجاد البدائل القوية التي يجب أن تنضم في القريب العاجل للصفوف، وعدم الاكتفاء باللاعبين المتواجدين حالياً، في ظل قناعاته بوجوب إعارة رامي ربيعة مدافع الفريق خارج الصفوف خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً لمصدر مسئول داخل الجهاز الإداري بالأهلي، فإن أحد الوكلاء عرض اللاعب محمد فتح الله مدافع غزل المحلة للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل، ولكن إدارة الاهلي رفضت الحصول على اللاعب.

أنظار موسيماني

وشدد المصدر على أن الادارة لم تعرض الأمر على موسمياني ولكنها رفضت مسبقاً، وذلك بسبب إخطار المدير الفني للأهلي لهم قبل ذلك، بإعادة محمد عبدالمنعم إلى صفوف الدفاع، بالإضافة إلى الحصول على لاعب آخر من الطراز الأول يجاور بانون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف في الخط الخلفي.

وأبدى المدير الفني للأهلي مخاوفه من الاعتماد على سعد الدين سمير مدافع الفريق، حيث يترآى له بأنه غير مؤهل على الصعيد الفني حالياً، ويحتاج إلى مزيد من الوقت لكي ينخرط مجدداً مع اللاعبين.

وقدم ثنائي دفاع الأهلي أمس في لقاء المريخ السوداني، أداء غير متوقع، حيث عاب اللاعبين عدم التركيز، وسوء تقدير الكرات، أثناء اندفاع لاعبي الفريق الخصم من الخلف إلى الأمام.

شاهد أيضاً

“زي ميسي”.. الأهلي يعلن موقفه النهائي من حسم صفقة وليد فرج جناح فاركو

ارتبط اسم النادي الأهلي خلال الفترة الماضية بخطوة الحصول على خدمات وليد فرج جناح فريق …