fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

موسيماني يوجه رسالة تحذرية للاعبي الأهلي.. ويستقر على التعاقد مع بديل المخضرم

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على التعاقد مع بديل اللاعب المخضرم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل معاونة الفريق على الأداء الجيد والمميز في الصفوف، وتقديم أفضل ما يحمل في جعبته من نواحي فنية مميزة.

 

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، فإن الجنوب إفريقي استقر على عودة محمد شكري لاعب سموحة السكندري إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

وشدد شبانة في تصريحاته ببرنامجه “بوكس تو بوكس”، أن موسيماني يرغب في الحصول على شكري كبديل للمخضرم علي معلول ظهير الفريق الأيسر التونسي وصاحب الانطلاقات القوية، وذلك لإيجاد أكثر من بديل في كل مركز.

 

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن موسيماني استقر على إغلاق باب العروض التركية والسعودية التي جاءت إلى اللاعب خلال الفترة السابقة، لافتاً إلى أن الفريق الكروي الأول في حاجة إلى جهوده.

 

إقرأ أيضاً..

نجم الأهلي يصعب من مأموريه فريقه في دوري أبطال إفريقيا ويشرح نقاط الضعف

 

ويريد موسيماني توفير أكثر من بديل في المركز الواحد، وذلك من أجل أن يكون اللاعبين في حالة مميزة على الصعيد الفني والبدني بالكامل، ولا يكون هناك لاعب لا يوجد له بديل جاهز ليشارك مع الفريق بكل قوة دائماً.

 

وأوضح المدير الفني للقلعة الحمراء، أن الفريق الكروي الأول يجب أن يكون جاهزاً لكل ما هو قادم، وذلك في إشارة واضحة منه إلى صعوبة منافسات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

 

وقال شبانة، إن شكري من اللاعبين المميزين، وقد أبلغه الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة الفريق بالتركيز خلال الفترة المقبلة والعمل على نفسه بشكل جيد من أجل حجز مكاناً له مرة أخرى في صفوف النادي الأهلي.

 

من جهة أخرى، شدد موسيماني للاعبي النادي الأهلي على ضرورة نسيان مباراة الرجاء المغربي مؤقتاً، والتركيز في مواجهات الدوري العام، أمام الاتحاد السكندري وأمام المصري البورسعيدي في المواجهات المقررة خلال الفترة المقبلة سواء اليوم أو السبت المقبلة.

 

وأوضح المدير الفني الجنوب إفريقي، أنه يجب التركيز على كافة التداعيات اللازمة لتحقيق أهداف الفريق على الصعيد الفني في البطولة الإفريقية، والمضي بقدم وساق من أجل الصعود إلى نهائيات أبطال إفريقيا والظفر بالبطولة.

 

وشدد موسيماني للاعبين على وجوب القتال حتى اللحظة الأخيرة وعدم التفكير في لقاء الرجاء إلى أن يتم الانتهاء من مواجهات الدوري العام، وأن يكون لكل مقام مقال وعدم الانشغال بأي من الأمور بشكل سابق لأوانه.

شاهد أيضاً

“هيخلص الماتش”.. خبيرة أبراج تنصح الأهلي بمشاركة المغضوب عليه ضد مازيمبي.. وتحذر شوبير

تحدثت عبير فؤاد خبيرة الأبراج عن المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي وفريق مازيمبي الكونغولي في …