fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

موسيماني يوجه رسالة هامة للجماهير.. ويؤكد: حققت بصمات غابت عن الأهلي سنوات

بعث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي رسالة هامة لجماهير القلعة الحمراء بعد الهجوم عليه خلال الفترة المؤخرة بسبب الأداء الفني المتراجع.

 

وأضاف موسيماني في تصريحاته لقناة “الأهلي”، أن جماهير النادي الأهلي يجب أن تمنحه فرصة للتأقلم السريع، لافتاً إلى أنه متواجد فقط في العمل منذ 12 شهراً، ولكنه سوف يتطلع إلى القيام بالأفضل.

 

وأشار المدير الفني الجنوب إفريقي، إلى ضرورة صبر الجماهير الحمراء، خاصة أنه أصبح يمتلك خبرات كبيرة على المستوى المحلي أفضل من ذي قبل.

 

وأوضح موسيماني أنه سوف يفعل الأفضل دائماً من أجل إرضاء الجماهير الغفيرة والوصول إلى المستوى المناسب والكبير الذي يحقق طموحات القلعة الحمراء في كل وقت.

 

وناشد المدير الفني للقلعة الحمراء الجميع بالدعم والمثابرة والصبر، وأنه جاء إلى الأهلي من أجل تحقيق العديد من الإنجازات والبطولات التي تحقق السعادة للجميع.

إقرأ أيضاً:

انقلبت الدفة| الخطيب يثلج صدر موسيماني بكلمات جديدة.. ويوجه رسائل نارية وقوية لهؤلاء

وشدد موسيماني على أنه عندما أتى إلى الأهلي كان يحقق نجاحات على المستوى المحلي، ولكن لم تكن هناك بصمات كبيرة على الصعيد القاري لمدة سنوات، مشيراً إلى أنه سعيد لتحقيق بصمة واضحة قارياً خلال الفترة الماضية.

 

وأشاد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بحب موسيماني للفريق الكروي والقلعة الحمراء، واصفه بالمدرب المخضرم والقدير، وذلك أثناء المؤتمر العام الذي يستعرض فيه رئيس النادي حجم الإنجازات خلال الأربع سنوات الماضية.

 

وأوضح “بيبو” أن موسيماني يعد من أفضل 50 مدرب على مستوى العالم لما يتمتع به من مهارات وقوة وشخصية جيدة في قيادة اللاعبين نحو البطولات المحلية والإفريقية والقارية.

 

وحضر موسيماني مؤتمر الخطيب كدعم منه، بينما تغزل رئيس النادي في حب موسيماني للأهلي، ما يعكس بداية علاقة جديدة بين الطرفين بعد الخلافات الماضية بشأن التجديد للمدير الفني في القلعة الحمراء.

 

من جهة أخرى، أعلنت رابطة الأندية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن إقامة مباراة النادي الأهلي أمام الاسماعيلي في مستهل مشوار الفريق في بطولة الدوري العام على ملعب ستاد برج العرب.

 

وتقام المباراة يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 أكتوبر الجاري في مستهل مشوار الفريقين بالبطولة المحلية الهامة.

 

ويسعى موسيماني إلى تدارك الأخطاء وتصحيح الأمور والوصول إلى المستوى الذي تنتظره الجماهير خلال الفترة المقبلة بالجمع بين الأداء وتحقيق البطولات الكبيرة.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …