fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

موسيماني يُجري 3 تغييرات جذرية أمام فيوتشر بالدوري ويُعيد «المنسي» للظهور

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء ثلاث تغييرات دفعة واحدة، خلال مواجهة فيوتشر إف سي، بالدوري العام.

 

ويلتقي الأهلي نظيره فيوتشر إف سي، مساء بعد غدٍ الأحد ضمن منافسات مؤجلات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، في استعادة خدمات محمد شريف مهاجم الفريق، في التشكيل الأساسي لقيادة خط هجوم الفريق وزيادة الفاعلية الهجومية.


ومن المقرر أن يكون تواجد محمد شريف في التشكيل الأساسي أن يكون على حساب حسين الشحات جناح الفريق، الذي يعاني من حالة إجهاد.

 

كما من المتوقع أن يستمر ياسر إبراهيم مدافع الفريق، في التشكيل الأساسي، على حساب أيمن أشرف في قلب الدفاع، وذلك بسبب عدم جاهزية الأخير بشكل كبير.


وشارك أيمن أشرف أمام الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي، وهو متحامل على نفسه، وخرج بين شوطي المباراة بسبب الإجهاد، حيث من المفترض أن يخضع لفحص طبي بالساعات المقبلة.


وتأكد غياب عمرو السولية لاعب وسط الفريق، عن اللقاء المرتقب بسبب الإصابة التي ضربته في السمانة قبل انطلاق مباراة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي.

 

ومن المقرر أن يتواجد عمار حمدي لاعب وسط الفريق، في التشكيل الأساسي لأول مرة منذ عودته في الصيف، حيث أنه البديل الأنسب لتعويض السولية بالمباراة.

 


من ناحية أخرى، استأنف المارد الأحمر تدريباته الجماعية على ملعب التتش بالجزيرة اليوم الجمعة، عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين أمس.

إقرأ أيضًا:

 

 

الخطيب يوجه بإنهاء أزمة مؤمن زكريا بأي شكل والكشف عن حالته الصحية

وكان الأهلي توج مؤخرًا بلقب بطولة كأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على فريق الرجاء البيضاوي المغربي، بركلات الترجيح بالمباراة التي أقيمت على ملعب أحمد بن علي بالريان بالعاصمة القطرية الدوحة.

وحسم المارد الأحمر مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، بعد الوصول إلى ركلات الترجيح والفوز بها، عقب انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي، ويتوج باللقب الثامن في تاريخه والثاني على التوالي.


ويستعد الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة فيوتشر إف سي بعد غدٍ الأحد في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …