fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

موسيماني يُحضر مفاجأة كبرى ضد الرجاء بدوري أبطال إفريقيا

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تواجد عنصر مفاجئ في تشكيل الفريق ضد الرجاء البيضاوي المغربي، بدوري أبطال إفريقيا.

ويرغب المدير الفني، في مفاجئة منافسة وإجراء تعديل في تشكيل الفريق عن مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة وانتهت بالفوز بهدفين مقابل هدف وحيد بذهاب ربع نهائي البطولة.

وقرر الجهاز الفني، الدفع بخدمات التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر في مباراة الرجاء المغربى بإياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويأتي قرار المدير الفني، في عودة معلول للتشكيل الأساسي، عقب تعافيه من إصابته بالعضلة الضامة التى تسببت في غيابه عن مباراة الذهاب السبت الماضي.

ويؤمن موسيماني بقدرات اللاعب التونسي ويثق به، من أجل حسم الصعود إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

الشناوي ينفعل خلال مؤتمر مباراة الرجاء ويوجه رسالة قوية إلى جماهير المنافس قبل مواجهة الأبطال

وكان علي معلول، شارك في المران الجماعي الذي أُقيم مساء أمس الأربعاء على ملعب العربي الزاولي الخاص بنادي الاتحاد البيضاوي، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي، في إياب الدور ربع النهائي.

وغاب معلول عن مباراة الذهاب، بعدما فضل الجهاز الفني استبعاده حتى لا تتفاقم إصابته وغيابه لمدة أطول عن الملاعب.

وتضم قائمة الأهلي كل من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة وطاهر محمد طاهر ‏ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان وحسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف إدارة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومضيفه فريق الرجاء البيضاوي المغربي إلى الحكم السنغالي ماجيت نداي في اللقاء المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل بإياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

ويعاون نداي كل من ماليك سامبا ونوح بانجورا كحكمين مساعدين، ويتولى عيسى سي مهمة الحكم الرابع، أما عن تقنية الفيديو، فيديرها الحكم الزامبي جاني سيكازوي، ويعاونه الكاميروني إلفيس نجويجوي.

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …