fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

موسيماني يُحمل نجم الأهلي رسالة هامة قبل مواجهة الرجاء ويكشف له طريقة العبور

حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التحدث مع نجم الفريق قبل مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

ويستضيف الشياطين الحمر نظيره الفريق المغربي، مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

 

وشهدت الساعات القليلة الماضية، جلسة خاصة جمعت بين المدير الفني، ومحمد شريف مهاجم الفريق، باعتباره الذي سيقود هجوم الأهلي بهذه المواجهة.

 

 


وجاءت جلسة المدير الفني مع محمد شريف، من أجل مطالبته بضرورة التعاون مع زملائه وعدم الاستسلام للرقابة التي ستفرض عليه وضرورة التحرك بدون كرة في محيط منطقة جزاء الفريق المنافس من أجل إرهاق مدافعيه وتبادل الأدوار مع زملائه في الخط الأمامي.

 


وشدد المدير الفني على اللاعب، ضرورة استغلال الفرص التي تتاح له أمام المرمى وضرورة التركيز في اللمسة الأخيرة مع الكرة.

 

 

وأكد موسيماني على اللاعب، على أن هذه المباراة لا تحتمل ضياع الفرص أمام المرمى، وطالبه أيضا بضرورة التعامل بكل قوة مع الكرات العرضية التي تصله من الأطراف.

إقرأ أيضًا:

 

الكشف عن موقف تميمة موسيماني وجلاب السعادة من المشاركة مع الأهلي ضد الرجاء

 


على جانب آخر، تسلم موسيماني، تقرير فني خاص بفريق الرجاء المغربي، الذي يشمل كل المعلومات الخاصة ببطل المغرب، قبل موقعة الفريقين.

 

 


ويحمل التقرير، نتائج مباريات الفريق المغربي في الفترة الماضية على المستوى المحلي والإفريقي، لمعرفة نقاط القوة والضعف، كما يشمل طريقة اللعب التي يخوض بها رشيد الطاوسي المدير الفني مبارياته، وأبرز اللاعبين في الفريق، واللاعبين المتوقع غيابهم عن المباراة سواء للإصابة أو الإيقاف.

 

 

ويعقد بيتسو موسيماني، جلسة خاصة مع جهازه المعاون قبل مران الفريق اليوم، لترتيب البرنامج البدني خلال الأيام المقبلة، وتشمل الجلسة الترتيب لمواعيد التدريبات، والبرامج التدريبية الخاصة.

 


وقرر مجلس النادي الأهلي، رصد مكافآت ضخمة من أجل تخطي عقبة الرجاء المغربي فى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث أوضح مجلس الإدارة للاعبين، أنه يدعم الفريق ويقف بجواره بقوة الفترة المقبلة.

 


وقام محمود الخطيب رئيس الأهلي، على توجيه الدعم للجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني خلال الجلسة التى جمعتهما عصر الأحد الماضي بالنادي، وحضرها حسام غالي عضو مجلس الإدارة.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …