fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

موعد أول مباراة للأهلي بعد تخطي الرجاء في دوري أبطال أفريقيا

استطاع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي خطف بطاقة التأهل إلى دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا بصعوبة بالغة، بعد التعادل مع الرجاء المغربي إيجابيا نتيجة 1/1.

انتهت مباراة الذهاب بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات، وتعادل مع الرجاء على ملعب مركب محمد الخامس بكازابلانكا إيجابيًا سجلهما محمد عبد المنعم وانجوما للرجاء، في إياب دور ربع النهائي من البطولة القارية.

وافتتح انجوما أهداف اللقاء لفريق الرجاء في الدقيقة الخامسة، قبل أن يعدل محمد عبد المنعم النتيجة بهدف في الدقيقة 44، في مباراة شهدت إهدار علي معلول ركلة جزاء تصدى لها أنس الزنيتي ببراعة في الدقيقة 17.

بتلك النتيجة يتأهل الأهلي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري في دور نصف النهائي من عمر البطولة القارية.


موعد مباراة الأهلي في الدوري العام

أعلنت رابطة الأندية تأجيل مباراتي الأهلي ضد ايسترن كومباني في الأسبوع العاشر وضد إنبي في الأسبوع الخامس عشر، وذلك قبل خوض المارد الأحمر مباراتي ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب الأهلي يوم الأربعاء القادم مباراة هامة في الدوري الممتاز ضد فريق طلائع الجيش، يوم 27 أبريل الجاري، على ملعب “وي السلام”، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي مطار كازبالانكا، صباح اليوم السبت، للعودة إلى مطار القاهرة الدولي.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، بينما يتصدر الزمالك البطولة برصيد 35 نقطة  في صدارة الترتيب.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …