fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

موعد المباراة القادمة للأهلي.. وقمصان يكشف سر تأخر الفوز ويؤكد: المقاولون رفض طلبنا

تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز على المقاولون العرب بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد بترو سبورت، والمؤجلة من الأسبوع الـ26 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وخطف النادي الأهلي الهدف الأول الذي حمل توقيع صلاح محسن في الدقيقة 77، وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من استغلال ممتاز للهجمة المرتدة، بهذا الفوز أضاف الأهلي ثلاث نقاط ليصل للنقطة 48، فيما تجمد رصيد المقاولون عند النقطة 29

 

وأبدى سامي قمصان المدرب المساعد ضمن الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي، سعادته بعد الفوز على المقاولون العرب بهدفين نظيفين، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ26 من بطولة الدوري المصري.

وقال قمصان “مواجهة صعبة جدا، حيث لعب المقاولون بشكل دفاعي، وكنا نتوقع ذلك، خاصة أن لديهم مواجهة قادمة أمام بيراميدز، وكان يريد تحقيق نتيجة إيجابية في ظل تراجع ترتيب الفريق”.

وأضاف “سر تأخر الفوز يعود إلى أن مساحة ملعب بتروسبورت ليست كبيرة، وهو ما ساعدهم على إغلاق المناطق الخلفية، لكن الشوط الثاني قمنا بعمل تغييرات ولعبنا بكثافة هجومية كبيرة، واعتمدنا على الكرات العرضية”.

وكشف “أفشة ايضا لعب في مركز الارتكاز المساند 8، من أجل زيادة الفاعلية الهجومية ، كما رفض المقاولون العرب “رش الملعب” قبل اللقاء، ولم يعطينا الأفضلية في ذلك قبل المباراة، لكننا نلعب في جميع الظروف”.

 وزاد “عناصر الاهلي تعاملت مع اللقاء بشكل جيد، ونحن نستحق الفوز، وأشكر لاعبي الأهلي على جهودهم، ولدينا مواجهة هامة أمام مصر المقاصة، قبل نهائي إفريقيا أمام كايزر تشيفز”.

واختتم “هدفنا الفوز على المقاصة وحصد النقاط الثلاث، ومن ثم التفكير في لقاء الأهلي أمام كايزر تشيفز من أجل تحقيق الحلم الأكبر”.

-تعرف على موعد المباراة القادمة للاهلي أمام مصر المقاصة

يلتقي النادي الأهلي أمام فريق مصر المقاصة فى منافسات الدوري الدوري الممتاز يوم الأحد المقبل الساعة 5 مساء، ويقود الفريق الفيومي محمد عبد الجليل، وذلك بعد رحيل محمد عبد العظيم “عظيمة” من قيادة الفريق بسبب الأزمات المالية التي ضربت الفريق.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …