fbpx
السبت , 18 مايو 2024

موعد حسم مستقبل علي معلول مع الأهلي.. سيناريو جديد يظهر

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة في مفاوضات النادي الأهلي مع الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر من أجل تجديد عقده في الفترة المقبلة.

ويتمسك مسئولو النادي الأهلي ببقاء الدولي التونسي علي معلول في الفترة المقبلة بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء في ظل تألقه خلال المرحلة الماضية مع بطل أفريقيا.

شاهد أيضاً..

مدحت شلبي يكشف عن قائمة الراحلين من الأهلي.. وورطة كولر مع الشناوي

أحمد عبد القادر خارج مباراتي الترجي.. والكشف عن مشكلة أليو ديانج الجديدة وموعد مشاركة أفشة في المباريات

كريستو ينتظر نهاية الموسم “على أحر من الجمر”.. والأهلي حسم موقفه من ضم تريزيجيه وكانوتيه

هروب “الساحر” من الأهلي.. إعلامي يكشف الحقيقة كاملة وكولر يرد

قبل مواجهة الترجي التونسي.. فوزي لقجع يطلق تصريحات تاريخية عن الأهلي

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

كولر يكشف مفاجأة حول تسديد كهربا لركلة جزاء.. وسبب استبعاد أفشة

بيراميدز عايز إيه من “ضجة” ملف الشيبي.. هل يوافق الخطيب؟

خبير تحكيمي يحسم جدل ضربة جزاء الأهلي أمام الجونة

كولر يكشف سر مفاجئ للانتصار على الجونة في الدوري المصري

وبات الدولي التونسي علي معلول واحدًا من الركائز الأساسية في تشكيلة السويسري مارسيل كولر مع النادي الأهلي حيث ساهم في العديد من الألقاب لصالح القلعة الحمراء على رأس دوري أبطال أفريقيا وبرنزوية كأس العالم للأندية واستعادة لقب كأس مصر والدوري المصري.

وعلم”أهلي نيوز” أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد قرر تولي ملف المفاوضات مع الدولي التونسي علي معلول لتمديد عقده مع القلعة الحمراء لمدة موسم أو موسيمن خلال الفترة المقبلة.

واستقر الخطيب على فتح المفاوضات مع الدولي التونسي عقب انتهاء الفريق الأحمر من المشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي حيث ستقام مواجهة الذهاب يوم 18 مايو في تونس على أن تلعب مباراة الإياب يوم 25 من ذات الشهر في القاهرة.

وقرر مسئولو النادي الأهلي الموافقة على زيادة راتب اللاعب 800 ألف دولار بواقع 200 ألف دولار سيتم تحوليهم بالمصري وذلك تقديرًا لجهود اللاعب في الفترة الأخيرة منذ انتقاله لصفوف القلعة الحمراء عام 2017.

وكان علي معلول قد انتقل لصفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية عام 2017 قادمًا من صفوف نادي الصفاقسي التونسي مقابل مالي وصل قيمته نحو 700 ألف دولار ليكون أحد أساطير القلعة الحمراء خلال هذه الفترة.

وينتهي عقد معلول مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري حيث يحق له التوقيع لأي نادِ يرغب في الانتقال إليه في الفترة الحالية على أن ينضم لصفوفه في شهر يونيو المقبل.

وتلقى الدولي التونسي عرضًا قويًا من أحد الأندية الخليجية على رأسها التعاون السعودي وذلك من أجل الظفر بخدماته في الفترة المقبلة وذلك بمقابل مالي يصل قيمته نحو 2 مليون دولار في الموسم الواحد.

شاهد أيضاً

الأهلي يحسم موقفه من عودة أحمد حجازي في الصيف.. 3 أسباب تُجيب

يتواصل الحديث الآن عن موقف أحمد حجازي، لاعب نادي اتحاد جدة السعودي، من الانضمام إلى …