fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الإطاحة بمازيمبي والوصول لنهائي إفريقيا

يضرب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي موعداً مهماً في لقاءات بطولة الدوري العام، والذي يفكر فيه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق من الآن، نظراً لكون طرف المواجهة فريق من الأقطاب الكبيرة في الدوري.

ويواجه الأهلي نظيره الاسماعيلي يوم الأربعاء المقبل في الدوري العام، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، في إطار الجولة العشرين من بطولة الدوري العام.

شاهد أيضاً..

جماهير الأهلي تبعث رسائل قوية وغير متوقعة من مدرجات ستاد القاهرة

إمام عاشور يوجه ضربة قاسية إلى مارسيل كولر قبل اللقاء الحاسم

كولر يقسو على كريم الدبيس بعد عرض سموحة

رمضان صبحي يكشف الأقرب لحصد لقب الدوري.. ويعلق على هجوم جماهير الأهلي ضده

أول رد فعل من الأهلي بعد إقامة مباريات الدوري في الرابعة عصراً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

كولر يستقر على ضم الدبابة الإفريقية والغول لقائمة الأهلي أمام مازيمبي

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

قرار صارم داخل الأهلي.. كولر يحدد أول الراحلين بنهاية الموسم

الأهلي وصفقة يحيى عطية الله.. خطوة غير مسبوقة بشأن بديل علي معلول

واستعد نادي الاسماعيلي لمواجهة الأهلي، بمباراة ودية أمام القناة، حيث تعادل فيها الفريقين بهدف لكل منهما، وذلك بعد قرار الجهاز الفني للدراويش بالاستعداد الجاد للأهلي.

ويرغب إيهاب جلال المدير الفني لنادي الاسماعيلي في تحقيق الفوز على الأهلي، والتميز في كل أوقات المباراة، خاصة بعد صعود النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفاز النادي الأهلي على مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد في مجموع المبارتين، ليصعد إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، لمواجهة الترجي التونسي، وذلك في المباراة النهائية، بعد تغلب الأخير على ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

الأهلي مازال يسعى إلى تجربة كل اللاعبين المميزين، خصوصاً بعدما استطاع الفريق الأحمر أن يعود بكل لاعبيه وبطاقته الكاملة، حيث يستعد المستبعدين من مباراة مازيمبي على قدم وساق للمواجهة المتميزة أمام الفريق الأحمر.

ويفكر كولر في مباراة الدراويش من الآن بعد الخلاص من مازيمبي الكونغولي، الذي كان يمثل له صداع، وذلك بسبب التعادل السلبي في العاصمة التنزانية دار السلام بدون أهداف في المباراة التي جمعت الطرفين الأسبوع الماضي.

ويسعى كولر إلى عودة اللاعبين المصابين الذين أتموا شفائهم بشكل تدريجي في المباريات القادمة، من أجل أن يستعيد القوة الضاربة والتشكيل الأساسي المتميز الذي يحلم أن يعود به مرة أخرى.

شاهد أيضاً

“وكمان مش عاجب”.. إجراء كوميدي فاضح من مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان المغربي

أصدر نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بيان ناري، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك قبل المواجهة …