fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري

يتأهب عشاق الساحرة المستديرة ومحبي الكرة المصرية المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي طلائع الجيش في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش

ستنطلق مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش غداً الجمعة الموافق 2 ديسمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

واختتم فريق النادي الأهلي مساء اليوم الخميس تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة تدريباته الجماعية استعدادًا لمباراة فريق طلائع الجيش والمحدد لها غدًا الجمعة.

دون المستوى.. ريكاردو سواريز ينتقد أداء ثلاثي الأهلي - AhlyNews.com - موقع  أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وخاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية في الجيم استمرت مدتها نحو نصف الساعة تحت إشراف أندرياس اندويا مخطط الأحمال وذلك قبل انطلاق المران الجماعي للفريق الأحمر على ملعب مختار التتش.

وحرص المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق مران اليوم من أجل الحديث عن مواجهة طلائع الجيش.

وخاض لاعبو الأهلي جانب من تدريبات الجري حول الملعب تبعها تقسيمة، وحرص بشأنها الجهاز الفني على تنفيذ بعض التعليمات الفنية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش المقرر إقامتها على ستاد “الأهلي وي السلام” عبر قناة أون تايم سبورت الفضائية الناقل الحصري للبطولة المحلية.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …