fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

موقعة بيراميدز تزاد صعوبة..الأهلي يفتقد عبد القادر وغموض موقف طاهر

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي بيراميدز في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويٌعاني النادي الأهلي في الفترة الماضية الكثير من الإصابات الأمر الذي أدى لتراجع نتائج المارد الأحمر بشكل كبير في بطولة الدوري العام وفقد أهم لاعبيه.

واقترب النادي الأهلي من فقد ثنائي من العيار الثقيل خلال المواجهة المقبلة أمام نظيره بيراميدز وهما أحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر جناحي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء والذي يعول عليهما السويسري مارسيل كولر بشكل كبير في التشكيلة الأساسية.

ماذا يعني احتفال أحمد عبد القادر «المثير للجدل» بهدفه في الاتحاد المنستيري؟  - الأسبوع

ويٌعاني أحمد عبد القادر من إصابة عضلية الأمر الذي أدى لغيابه عن المواجهة السابقة للمارد الأحمر أمام سيراميكا كليوباترا فضلاً عن عدم جاهزية طاهر محمد طاهر حتى الأن من الناحية الطبية والفنية لخوض اللقاء الصعب.

ومن المقرر أن يخضع طاهر محمد طاهر في الساعات الماضية لاختبار طبي قبل صدور القرار النهائي من الجهاز الفني بالأهلي بقيادة مارسيل كولر سواء الاستعانة بخدماته في المباراة القادمة أمام بيراميدز أو استبعاده مٌجدداً من حسابات المدير الفني السويسري في هذا اللقاء.

غرامة + إيقاف.. إعلامي يكشف عقوبة طاهر محمد طاهر

ويبحث السويسري مارسيل كولر في الوقت الحالي عن بدائل للثنائي في حال غيابهما لمواجهة بيراميدز حيث من المتوقع أن يدفع مدرب الأهلي بالثنائي حسين الشحات والبرازيلي برونو سافيو على أن يتم الاعتماد بشادي حسين في مركز المهاجم الصريح.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام بيراميدز يوم الأثنين الموافق 2 يناير القادم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري.

وكان النادي الأهلي قد تعادل في المواجهة السابقة بالجولة العاشرة أمام نظيره نادي سيراميكا كليوباترا إيجابياً بهدف لمثله خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد “القاهرة الدولي”.

ويحتل المارد الأحمر المرتبة الثانية بترتيب جدول الدوري المصري برصيد 24 نقطة متساوياً مع غريمه التقليدي نادي الزمالك الذي يحتل المرتبة الأولى بفارق الأهداف.

إقرأ أيضاً 

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 30 ديسمبر 2022

طلب مكلف مادياً للغاية من كولر إلى إدارة الأهلي.. تفاصيل مهمة

عاجل.. كولر يلقي النظرة الأخيرة على قنبلة إفريقيا الجديد للتصديق على ضمه رسمياً

مقابل الحصول على الصفقة الذهبية.. الأهلي يفرط رسمياً في الثنائي الموهوب

كواليس الأهلي..3 إضافات يمنحها محمد الضاوي كريستو لكولر

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …